يستضيف الراسينغ نظيره النجمة الأحد المقبل الساعة 4 عصراً بتوقيت بيروت على ملعب (رفيق الحريري) في صيدا، في أبرز مواجهات الجولة الــ11 والأخيرة من ذهاب الدوري اللبناني لكرة القدم.

ويسعى النجمة الثاني بــ19 نقطة لخطف الصدارة من العهد المتصدر بــ20 نقطة، معوّلاً على هجومه القوي بقيادة الثعلب الدولي حسن معتوق أحد أفضل لاعبي الدوري حتى الآن.

ولن تكون مهمة حامل اللقب 8 مرات سهلة أمام فريق "القلعة البيضاء" الذي يقدم عروضاً جيدة هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني رضا عنتر.

ومن المرجح أن يلعب الراسينغ بطريقة دفاع المنطقة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي سيقودها عدنان ملحم، والغاني نيكولاس كوفي، وهي طريقة يجيدها الراسينغ الساعي للاحتفاظ بآماله في المنافسة على اللقب.

وشهد أداء الراسينغ الذي سبق أن أحرز لقب الدوري 3 مرات كان آخرها في 1970، تطورا منذ تسلم رضا عنتر الإشراف على تدريبه.

والتقى الفريقان مرتين الموسم الماضي، فتعادلا ذهابا 1 – 1 وفاز الراسينغ إيابا 2 – 1.

ويواجه العهد المتصدر السبت نادي النبي شيت، في مباراة محفوفة بالمخاطر لكونها ستقام على أرض الأخير وبين جمهوره، وتأتي بعد عرض جيد للفريق البقاعي أمام الصفاء، في الجولة الماضية، حيث تعادل مع المتصدر السابق 1 – 1، وذلك بقيادة مدربه الجديد المصري أحمد حافظ.

ويملك باسم مرمر، مدرب العهد، عدة أوراق هجومية يعول عليها لتحقيق فوزه السادس مثل حسن شعيتو، محمد حيدر وإدريسا كوياتي القادم من ساحل العاج الذي سجل 4 أهداف هذا الموسم.

وسيكون محمد حمود، حارس العهد، جاهزاً للعب بدلاً من زميله مهدي خليل الموقوف لمباراتين بعد طرده في مباراة فريقه مع الصفاء.

وتعادل الفريقان سلبا في ذهاب الموسم الماضي، قبل أن يفوز نادي النبي شيت إياباً 2–1.

وجاء برنامج المرحلة الحادية عشرة الأخيرة ذهابا على الشكل التالي:

الجمعة 8 كانون الأول: الصفاء ــ التضامن صور (الساعة 4 عصراً بملعب صيدا).

السبت 9 كانون الأول الساعة 2:15 ظهراً : الأنصار x الشباب العربي (في ملعب العهد) - النبي شيت x العهد (في ملعب النبي شيت) - والإصلاح البرج الشمالي x السلام زغرتا (في صور) - وطرابلس x الإخاء الأهلي عاليه (في طرابلس).

الأحد 10 كانون الأول: الراسينغ x النجمة (الساعة 4 عصراً في صيدا).

 

 

 

(كووورة)