أنهت محطة mbc تصوير الجزء الأول من برنامج "ذا فويس"، على أن تستمر إلى ما قبل الشهر الحالي بتصوير الحلقات الخاصة بنسخة "ذا فويس كيدز".
 
أمّا في ما يتعلق بنسخة الكبار فالواضح أن تحالفاً ظاهراً سيكون بين إليسا والفنان عاصي الحلاني في مواجهة أحلام ومحمد حماقي، حيث بدا واضحاً خلال أسابيع تصوير الاختبارات الأولى من البرنامج أن ثمة تناغماً يسيطر على علاقة الحلاني بإليسا، وهي المرة الأولى التي يتقرّب فيها الحلاني من إليسا بهذا القدر الذي تشهد له الصور وصفحات التواصل الاجتماعي، وكان أخيراً احتفال الحلاني بعيد ميلاد إليسا، وهو تفسير واحد بأن هذا التحالف الثنائي سيكون متقدماً في البرنامج، بحسب موقع "نواعم".
 
ويُحكى في كواليس البرنامج عن فكرة ديو قد تتبلور لاحقاً بين الحلاني وإليسا، لكن حتى الساعة لا معلومات مؤكدة وربما يريد بعض المروّجين لهذا الخبر تقليد الكلام الذي حكي عن ديو غنائي يجهز بين السوبر ستار راغب علامة ونانسي عجرم عندما كانا في لجنة تحكيم أراب آيدول، وكذلك بين وائل كفوري ونانسي عجرم غير أنه لم يُكتب لهذه الديوهات أن تبصر النور.
 
لكن السؤال هو لماذا لم تحضر أحلام عيد الميلاد؟ إذ أشارت المعلومات الى أن أحلام موجودة هذه الأيام بين الامارات والمملكة المتحدة، فيما اعتذر حماقي أيضاً عن حضور احتفال عيد إليسا لانشغاله بحفل الجامعة الأميركية في القاهرة الذي صودف في اليوم نفسه.
 
في سياق متصل، بعد ست حلقات ستكون السهرات المباشرة على الهواء في ما يتعلق بـ " ذا فويس" النسخة الخاصة بالكبار، لكن إليسا لم تحسم أمرها بعد في اختيار الملابس التي تنوي أن تطل بها، ولو أنّ عينها على المصمّم العالمي ايلي صعب، ويقال إنها اختارت تشكيلة من الماركات العالمية لهذا الغرض، فيما عُلم أن أحلام ستتعاون هذا الموسم مع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد والماركات العالمية الجاهزة.