يسعى لاعبو نادي برشلونة الإسباني الجالسون بصورة مستمرة على مقاعد البدلاء، للحصول على دقائق لعب أكثر من أجل اكتساب ثقة المدير الفني للفريق الكتالوني إرنيستو فالفيردي.

وفي هذا السياق بات مستقبل البرتغالي أندريه غوميز مع نادي برشلونة محل شك بعد استبعاده من حسابات فالفيردي الذي يرغب في التخلي عنه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، يبحث عن فرصة لجوميز خارج برشلونة في كانون الثاني المقبل، ويملك اللاعب عرضًا من صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة مع خيار ضمّه بشكل نهائي".

وأوضحت الصحيفة أن هناك عرضًا آخر من فريق بالدوري الانكليزي لضمّه بشكل نهائي، دون الكشف عن اسم الفريق، مع ترجيحات من تقارير سابقة أن يكون توتنهام.

وأكدت "سبورت" أن الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لغوميز، ففي حال حصل اللاعب على دقائق أكثر، فهذا يعني أنه من المرجح استمراره وقت أطول مع البلوجرانا وقد يرحل نهاية الموسم الجاري، أما لو استمر على مقاعد البدلاء فإن هذا الأمر سيعجل برحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يتخلى عن غوميز بأقل من 30 مليون يورو، كما يحاول البلوغرانا زيادة هذه القيمة، علمًا بأنه انضم للنادي الكتالوني قادمًا من فالنسيا في صيف 2016.