شهدت حلقة أول من أمس الأحد من برنامج "علم وخبر" للإعلامية غادة عيد، الذي يعرض شاشة لـ"mtv"، مشادة كلامية مباشرة على الهواء بين كل من مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران ومدير مؤسسة لايف المحامي نبيل الحلبي وذلك على خلفية توجيه زهران اتهامًا للحلبي بتقاضي أموال بحجة مساعدة النازحين السوريين، فيما نكر الحلبي ذلك مؤكدًا أن مؤسسته تختص فقط بحقوق الانسان وأهدافها معنوية، ولكن زهران بقي مصرًا على كلامه، مضيفًا أنه "يملك أدلة سوف يتقدم بها الى القضاء. 
وقد تضمن النقاش شتائم وعبارات خارجة عن المألوف، مما دفع عيد إلى قطع الإتصال مع كل من الحلبي وزهران ومتابعة فقرات برنامجها.
وردًا على هذه الإتهامات نشر الحلبي على صفحته الرسمية "فيسبوك" منشور يتضمن ما يلي: "تقدمت اليوم بدعوى جزائية امام حضرة المدعي العام التمييزي بجرم القدح والذم والتهديد ضد سالم زهران بعد ان انتظرته لمدة يومين في قصر العدل بناء على الموعد الذي قطعه على نفسه عبر الإعلام . هذا وتم إيداع إفادة الشكوى لدى نقابة المحامين في بيروت حيث من المقرر أن تتخذ النقابة صفة الإدعاء الشخصي عليه لإساءته المتعمدة والمتمادية بحق المحامين والنقابة.
لم أتقدم بالدعوى ضد محطة الmtv ولا ضد موقع lebanon debate لإيماني بحق تداول المعلومات بغض النظر عن عدم صحتها".