حصلت النسخة التجريبية من تطبيق واتسآب على منصة ويندوز فون على تحديث حمل الإصدار رقم 2.17.286، الذي لا يضم مميزات جديدة واضحة عند استعراضه، إلا أن عددا من المصادر كشفت عن وجود بعض المميزات الخفية التي توضح أن الشركة تواصل دعمها الثابت للتطبيق على منصة ويندوز فون.

تحديث واتسآب على ويندوز فون

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأميركي، فإن الميزة الأبرز التي وفّرها تحديث واتسآب على منصة ويندوز هي دعم حسابات الشركات الموثقة، والتي ستتيح لواتسآب وضع علامة تجارية على الشركات ككيانات موثوقة وموثقة، وتتيح للمستخدمين التفاعل معهم للقيام بالكثير من الأمور مثل معرفة أوقات الرحلات أو إجراء بعض حجوزات الفنادق، وغيرها من الأمور.

وكانت العديد من التقارير السابقة أشارت إلى أن واتسآب أنشأت نسخة خاصة من التطبيق للشركات، وبينما لا يعرف ما إذا كان هذا التطبيق سيكون متاحا على منصة ويندوز فون أم لا، فإن ميزة التحقق الجديدة التي وفّرها تحديث ويندوز يعني أن مستخدمي ويندوز فون سيكونون قادرين على الاستفادة من هذه الميزة بدون أي مشاكل.

كما كشف التقرير أن تحديث واتسآب على منصة ويندوز وفر للمستخدمين تحديث حالة النص، وهي الميزة التي أطلقتها الشركة لمنصتي أندرويد وiOS خلال الشهر الماضي، والتي لم تكن متاحة لمستخدمي ويندوز فون قبل ذلك.

 

 

 

(اليوم السابع)