خرَج منتخب لبنان من بطولة العالم لـ"الكيك بوكسينغ" بالمركز السادس في الترتيب العام، وقد شارَك فيها 25 دولة من كلّ أنحاء العالم، وحوالى 1500 لاعب ولاعبة (32 من لبنان). وحقّق بلد الأرز ما مجموعه 70 ميدالية: 19 ذهبية، و20 فضّية، و31 برونزية. وعبّرت لاعبة "الكيك بوكسينغ" جنيفر نعمة عن حزنها الشديد لغياب الدولة عن دعمِ اللعبة والرياضيين. وشاركت جنيفر نعمة مرّةً جديدة في بطولة العالم لـ"الكيك بوكسينغ" مع منتخب لبنان، والتي أقيمت في جمهورية إيرلندا.

ومثّلت جنيفر نادي الحكمة في مشاركتها، وأحرَزت الميدالية البرونزية في light contact ما دون 60 كلغ، وبرونزية في الـ light team fight، علماً أنّها شاركت في الـ semi contact وlight.

وأعربَت نعمة عن أسفها لوضعِ اللعبة في لبنان، كون الرياضيين، كما في كلّ مرّة، يشاركون في البطولة "من مدخولهم الخاص"، مُضيفةً: "لا أحد يَدعم اتّحاد "الكيك بوكسينغ"، وكلّ مَن لا يستطيع دفعَ تكاليف السفر يبقى في لبنان".

وأشارت نعمة إلى أنّ "بعض الأبطال اللبنانيين الذين أحرَزوا ميداليات العام الماضي لم يتمكّنوا من المشاركة هذه المرّة بسبب تكاليف السفر

المرتفعة إلى إيرلندا".

ونوَّهت نعمة بعمل الاتّحاد الذي رافق المنتخب إلى إيرلندا، مستدرِكةً: "لكنّني أعتقد أنّ غياب التغطية الإعلامية عن اللعبة وغياب الدولة عن دعم الألعاب القتالية يؤدّيان إلى هذا الوضع".

وواصَلت نعمة: "هذه المرّة الثانية توالياً التي أسافر فيها من دون مدرّبي فادي أبي نادر، وهذا الأمر يؤذيني في المسابقات، إذ إنّني بحاجة إلى بعض الإرشادات خلال المباريات".