- إنتقل لاعب وسط النجمة محمد جعفر الى الصفاء مقابل انتقال أحمد جلول الى الفريق النبيذي، وذلك بعد اجتماعات حصلت بين إدارة الناديَين أفضت الى نهاية سعيدة للطرفين، وكان جعفر الذي لعب الموسم الفائت مع الراسينغ على سبيل الإعارة خاض نهائي كأس النخبة الأخيرة مع فريقه السابق. ويُذكر أنّ «الجمهورية» سبق أن أشارت الى الصفقة المتبادَلة الجمعة الفائت في العدد 1912.

- غادر أمس منتخب الرماية الى موسكو للمشارَكة في بطولة العالم التي تستمرّ الى الثلثاء المقبل. ويتألّف المنتخب من: الرامية راي باسيل والرماة آلان موسى، روجيه صليبي وهشام جبر. وسيلتحق رئيس الاتحاد بيار جلخ بالوفد غداً للمشارَكة في اجتماع الهيئة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي سيُعقد بحضور ممثل عن كلّ قارّة. وقد تمّ تكليف الجلخ تمثيل قارة آسيا في هذا الاجتماع الهام حيث سيبحث موضوع مستقبل الرمايات التي تمّ إلغاؤها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستُقام في طوكيو في العام 2020.

- يبدو أنّ الاتصالات لم تنقطع بين الجهاز الفنّي لنادي الحكمة واللاعب الشهير الأميركي تيريل ستوغلين الذي يلعب حالياً في الدوري الصيني، وأبدى ستوغلين اهتمامَه بالعودة الى الدوري اللبناني لكنّ ذلك لن يكون قبل نهاية السنة، غير أنّ العقبة الرئيسة قد تبقى في تأمين راتبه الشهري، فهو يحصل في الدوري الصيني حالياً على مبلغ يتجاوز الخمسة والعشرين ألف دولار...