إستقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اليوم في مكتبه في ثكنة المقر العام، النائب آلان عون، في زيارة جرى خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.
 
والتقى عثمان أيضا سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي، وعرضا للأوضاع الأمنية العامة في البلاد.
 
كذلك استقبل اللواء عثمان مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو على رأس وفد، وشكروه على "اهتمامه في جريمة قتل شابين من آل الجوزو من بلدة برجا كانا يعملان في محطة لتكرير المياه في خلدة، وتوقيف الفاعل بسرعة قياسية". كما تطرقوا إلى "مجمل الأوضاع العامة التي تهم الوطن والمواطن".
 
ولاحقا التقى عثمان رئيس بلدية القاع بشير مطر على رأس وفد من أعضاء المجلس البلدي، في زيارة أثنوا خلالها على الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة قوى الأمن الداخلي، وجرى عرض للأوضاع العامة في منطقة البقاع.
 
وكان عثمان استقبل وفدا من بلدة رأس المتن، ضم كلا من منسق المعرض الفني للرسم والنحت والموزاييك والخط والتصوير "سمبوزيوم" النحات صلاح نبا، رئيس جمعية الرابطة الاجتماعية في رأس المتن سامي غزال، مختار البلدة عماد نبا وفؤاد أبو رسلان، في زيارة أثنوا فيها على جهود قوى الأمن الداخلي في مجال مكافحة الجريمة. ووجهوا الى اللواء عثمان دعوة لحضور افتتاح المعرض المذكور لهذا العام، ومشاركة قوى الأمن الداخلي فيه.