وقع فجر اليوم، جريمة قتل مروّعة على أوتوستراد الدورة، أدّت إلى مقتل الشّاب المهندس روي حاموش (24 عامًا).

وفي التفاصيل، أفادت إذاعة "جرس سكوب" عن مقتل طالب الهندسة في جامعة الروح القدس روي حاموش قبل أيام من حفل تخرجه بعدما طاردته سيارة لأسباب مجهولة في الدورة، وقام من فيها بإطلاق النار عليه.

وبحسب المعلومات المتداولة، كان الشاب روي متوجها مع صديق له من جونية نحو بيروت، وبعد إطلاق النار على سيارتهما، ما أدّى إلى وفاة روي فورًا وإصابة صديقه، حضرت القوى الامنيّة الى المكان وقامت برصد الكاميرات وجمع المعلومات لكشف ملابسات الجريمة وهويّة مطلقي النّار.

وقد كشف جوني جريس نصار صديق الشاب روي حاموش، أن "الجريمة حصلت قرابة الثانية من فجر اليوم الأربعاء على الطريق البحرية في الكرنتينا حيث كان قد وقع خلاف بين روي وثلاثة مسلحين يستقلون سيارة BMW داكنة الزجاج".
ولفت نصار الذي كان في السيارة مع روي إلى أنه "تمت مطاردة سيارتنا أثناء عودتنا من احتفال في عيد ميلاده. وتمكن المسلحون من تطويق السيارة وانزلوا روي واطلقوا الرصاص على رأسه مما ادى الى مقتله على الفور في حين تمكنت من الهروب من الرصاص الذي كان يستهدفني أيضا".
واجرى جوني اتصالا بغرفة عمليات شرطة بيروت حيث حضرت دورية الى المكان لتجد روي مضرجا بدمائه. وفرّ جوني ليحضر اليوم الى فصيلة النهر للادلاء بافادته، حيث قال إنه لا يعرف هوية المسلحين ولا مصير زميله روي لكنه تلقى الخبر المفجع بوفاته.
وعاينت القوى الامنية الكاميرات مكان الحادث لتبيان هوية المسلحين، ونقلت جثة روي الى مستشفى القديس جاورجيوس في الاشرفية.