أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، رفض عرضا خياليا من أجل تمديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، وأن والده قرر مواصلة المفاوضات مع إدارة الفريق لحين الوصول إلى اتفاق بشأن راتب اللاعب السنوي، في الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن إدارة البرسا عرضت على اللاعب الأرجنتيني 35 مليون يورو راتبا سنويا من أجل مواصلة المسيرة مع الفريق، وتمديد عقده في أقرب فرصة، خاصة أنه ينتهي في يونيو/حزيران 2018، وهو ما يمثل ضغطا على الإدارة الكتالونية، من أجل الإبقاء على اللاعب بين صفوفها.

وأوضح موقع الصحيفة أن هذا الراتب سيجعله ثاني أعلى لاعبي كرة القدم راتبا في العالم، بعد مواطنه كارلوس تيفيز، المحترف في الدوري الصيني، إلا أن ذلك لم يكن كافيا بالنسبة للاعب، وهو ما دفعه إلى انتظار عرض جديد من إدارة البرسا.

وينتظر برشلونة أن يصل إلى اتفاق مع والد اللاعب ووكيله، خورخي ميسي، خلال الأشهر المقبلة، وقبل أن يدخل اللاعب في العام الأخير من عقده، خاصة مع وجود العديد من الأندية التي تريد خطف اللاعب بأي ثمن، وبأعلى راتب ممكن، وهو ما يزيد الضغوط على إدارة الكتلان من أجل الإبقاء على النجم الأرجنتيني.

 

 

(العربي الجديد)