أكد عضو المجلس الوطني في "التيار الوطني الحر" ادي معلوف في كلمة له خلال العشاء السنوي لهيئة انطلياس-النقاش في التيار ممثلا رئيس التيار جبران باسيل "أهمية تضحيات وصلابة مناصري التيار التي أعطت ثمارها في العديد من المحطات لاسيما وصول العماد ميشال عون إلى سدة الرئاسة".
وشدد معلوف على "حتمية تنفيذ المشاريع المطروحة من كهرباء وسدود وحل لمشكلة النفايات والسير واستخراج النفط والغاز وصولاً إلى مكافحة الفساد وإقرار قانون عادل للانتخابات ينصف جميع اللبنانيين"، موجهاً التحيات لـ"رئيس التيار على دوره البناء في هذا الملف بالذات".
وأشاد بـ"روحية تعاطي التيار وانفتاحه على جميع الافرقاء مستشهدا بكلمة الرئيس عون في القمة العربية والتي عرض فيها الوساطة بين الدول العربية المتنازعة وضرورة اعتماد هذا النموذج في الداخل اللبناني"، مؤكداً وجوب تضافر جهود جميع اللبنانيين وحاجاتهم بعضهم لبعض لنجاح مشروع الرئيس عون "لبنان القوي".
وأقيم العشاء السنوي في مطعم الSeray ، وحضره وحضره مستشار رئيس الجمهورية للتعاون الدولي الوزير السابق الياس بو صعب، وعضو الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" ادي ابي اللمع وعدد كبير من الفعاليات السياسية والحزبية والاجتماعية وأهالي البلدة.