أعلنت "تويتر" عن توفيرها خدمة "Periscope Producer" للبثّ المباشر لجميع المستخدمين، وذلك بعد 4 أشهر من إطلاقها بشكل بطيء.

وتُعتبر الخدمة الجديدة بمثابة أحدث سبل "تويتر" لمنافسة مقدّمي الخدمة الآخرين ضمن معركتهم المستمرّة لتقديم أفضل خدمات بثّ المحتوى الفيديوي المباشر. 
 
وتتيح الخدمة للأفراد والعلامات التجارية والمؤسسات الإعلامية إمكانية بثّ مقاطع فيديو حيّة بجودة عالية من خلال كاميرات خارجية وأجهزة "إكس بوكس ون" ونظارات الواقع الإفتراضي وأجهزة الكومبيوتر أو كاميرات الويب وغيرها من الأجهزة. وبذلك أصبح من الممكن للمستخدمين بثّ مقاطع الفيديو بشكل طبيعي مع خدمة "Periscope Producer" عبر إستعمال تطبيق الخدمة على نظام أندرويد و"أي أو إس" أو نسخة الويب، حيث يظهر خيار جديد يتمثّل بإعدادات متقدّمة يمكن تشغيلها، والتي تساعد على إضافة عدد غير محدود من مصادر البثّ. 
 
ويسمح هذا الخيار الجديد بالإتصال مع جهاز آخر يقدّم إمكانية إنتاج الفيديو وبثّه، بحيث يمكن للمستخدمين بثّ الفيديو عالي الجودة حتى من مصادر خارجية ومن أجهزة مختلفة غير أجهزة الهاتف الذكي أو الأجهزة اللوحية، بما في ذلك الكاميرات الإحترافية. كذلك يمكن للمستخدمين إضافة الرسومات والمميّزات الإضافية خلال عملية البثّ.