أيام قليلة تفصلنا عن المباراة الدولية الكبيرة في كرة الصالات (الفوتسال) بعنوان "ماجيك فوتسال" في "البيال" في العاصمة اللبنانية بيروت والتي ستقام عند الساعة الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل الواقع في 4 آذار 2017 ، في حدث هو الأول من نوعه على صعيد لعبة الفوتسال برعاية "بنك بيروت" و"كومرشال انشورنس"، وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم وبتنظيم من "سبور ايفازيون" و"بي برودكشن".

وفي هذا الاطار ، ذكر مدير عام "سبور ايفازيون" بسام الترك "ان  التحضيرات انتهت وتم تركيب الشاشات والإضاءة التي ستكون غير طبيعية وتفوق الخيال وذلك لأجل تحضير استعراض خمس نجوم قبل المباراة، وبين الشوطين.

واضاف الترك : أريد أن أقول انه للمرة الأولى في لبنان يتم تنظيم مباراة في الفوتسال على هذا المستوى بحضور أساطير كرة القدم والفوتسال في العالم. وانا متأكد أن الجمهور أينما جلس سيحضر استعراضات ومهارات يحلم أن يراها.

وتابع : نسعى لتحقيق هدفنا الاساسي من هذا الحدث، وهو رفع اسم لبنان عالياً وتسويقه خارجياً، وان نظهر امكانياتنا على أمل اقامة مباريات اخرى في المستقبل.

واكد الترك ان نجوم العالم سيصلون يوم الجمعة 3 آذار المقبل، أما المغادرة ستكون يوم الاحد 5 منه.

وحول مشاريعه المستقبلية اجاب الترك" سننظم النسخة العاشرة من ألعاب بيروت للشركات، ودورات نقابة موظفي المصارف في الفوتسال، وأحداث أخرى على نار حامية، ابرزها بطولة العالم في كرة القدم المصغرة (6 لاعبين وحارس مرمى)".

هذا وسيتواجه نجوم العالم مع فريق "بنك بيروت" الذي دخل بقوة الى عالم الفوتسال في فترة وجيزة وحقق انجازات كثيرة واحرز لقب بطولة لبنان للدرجة الأولى في عامي 2014 و2015 وكأس لبنان عامي 2015 و2016 وكأس السوبر في عام 2015 والمركز الخامس في بطولة الاندية الآسيوية في العام نفسه.