حصل اليوم السابع على صور خاصة لـ" عبد الله رضا رفاعي الحماحمي"، المشتبه به في تنفيذ عملية الهجوم على متحف اللوفر الفرنسي صباح الجمعة، وأخر تدوينات كتبها على حسابه بموقع تويتر قبل تنفيذ عملية الهجوم بساعة.

وكتب عبد الله في التدوينة " لا تفاوض، لا مساومة، لا مداهنة .. ثبات لا تراجع ، حرب لا هوادة فيها"، وسبقها بعدة تدوينات أخرى مكتوب فيها" هم يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم .. وفيم الخوف من لوم الناس ، وهم قد ضمنوا حُب رب الناس ؟ وفيم الوقوف".

و" اصبري يا أماه فإنك على الحق !إن من ينظر بعين العقل والمنطق يرى بأن ماشطة فرعون أهلكت نفسها وأولادها ولو أنها"، و" لماذا يخافون من قيام دولة للإسلام؟! لأن دولة الإسلام تدافع عن مواردها وأرضها وعرض المسلمين وكرامتهم، ترد الصاع"، " بسم الله الرحمن الرحيم اللهمَّ إنَّ لنا إخوة ً مُجاهدينَ في سوريا وكل بقاع الأرض ... ولنا اخوة مجاهدين".

 "إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا فى"، و"رب قد آتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الأحاديث فاطر السماوات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين"...

كما كتب عبد الله تدوينة باللغة الإنجليزية " You are not Donald Trump and more .. from now on your official name is : Donald Duck"، وتعني" أنت لست دونالد ترامب، من اليوم أنت أسمك الرسمي دونالد بطة".