اتخذت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالتنسيق مع إدارة شبكة قنوات dmc الفضائية، قراراً عاجلاً بتأجيل عرض الحلقة الخاصة بالنجمة أصالة في برنامج "شيري ستوديو"، والذي كان مقرراً عرضها مساء أمس، نظراً الى متابعة الجماهير في مصر أحداث مباراة نصف النهائي التي تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب البوركيني، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، وتقرر عرض حلقة أخرى ضمت من النجوم الفنان إياد نصار والنجم محمد عساف والممثلة ندى موسى.

شيرين قامت بالترويج لحلقة أصالة، كما أكد السيناريست تامر حبيب ظهوره مع المطربة الكبيرة في حلقة الأمس، لكن قبل موعد إذاعة الحلقة بدقائق قليلة، تم التنويه بعرض حلقة أخرى، لتصبح أصالة المطربة الثانية التي يتم تأجيل عرض حلقتها الخاصة بعد المغربية سميرة سعيد، التي كان مقرراً ظهورها في أولى حلقات البرنامج، لكن فرض حفل زواج كندة علوش على عمرو يوسف نفسه، فتمت إذاعة حلقة خاصة معها.

حلقة الأمس شهدت اعترافات مثيرة جداً عن كواليس المسلسل الأول لشيرين "طريقي"، قدمتها زميلتها في العمل ندى موسى، التي أكدت أن ضربها من قبل شيرين داخل أحداث المسلسل "كان حقيقياً"، وأضافت: "شيرين شدّت شعري بجد وضربنا بعض وأصبنا احنا الاثنين، لكن بعد انتهاء المشهد تأكدت أننا سنكون أصحاب".

وتذكرت شيرين أيام طفولتها وشقاوتها وهي صغيرة قائلةً: "وأنا صغيرة كنت غاوية اتشعبط في العربيات"، وتابعت: "أنا كنت متشردة جداً وأنا صغيرة، ومحدش يصدق إن الطفلة دي هي شيرين عبد الوهاب".

شيرين طلبت من محمد عساف مغازلة الفنانة ندى موسى، وعندما تردد قالت له “عاكسها يا ولا”، ومع إصرارها وإصرار ندى موسى قال عساف: "شو هاده يا غاده"، وبعدها قالت شيرين لعساف: "أنا أول مرة أطلب يد حد في الدنيا كان إيدك انت مش عارفة على ايه يا موكوس انت"، ثم أردفت: “انا بحس اتجاهك بأمومة والله انا بحسه ابني الكبير".

وكشف عساف عن هواية غريبة جداً يفتقدها في غيابه عن وطنه فلسطين، وهي جمع فوارغ الرصاص والاحتفاظ بها، مؤكداً أن جمع فوارغ الرصاص كانت موهبة لدى كل الأطفال الفلسطينيين، حيث كان يذهب خلف رجال الجيش لممارسة هوايته، وتذكر أنه في إحدى المرات انفجرت قذيفة في يد أحد زملائه.

الفنان إياد نصار أكد عدم خيانته زوجته أبداً، ورداً على سؤال شيرين حول عدد المرات التي خان بها زوجته في إطار نزوات التمثيل، أوضح أنه لم يقع في تلك الورطة التي تحدث للمبتدئين بالتمثيل، حيث يمكن أن تختلط مشاعرهم فيعتقد أحدهم أنه يحب الممثلة التي أمامه، وهو خطأ يتم لفت الأنظار إليه دائماً في معاهد التمثيل.

وأضاف: حتى هذه المشاعر تنتهي بنهاية العمل، وعندما يعرف الممثل أنها مشاعر غير حقيقية، أو أنها مشاعر الشخصية، يتمكّن من الفصل تماماً، وعن نفسي عمري ما خنت مراتي، لافتاً الى أن أكثر ما تساعده فيه زوجته هو العثور على أشيائه التي ينسى أين وضعها، ووصفها بـ"الفانوس السحري".

الثلاثي إياد نصار ومحمد عساف وندى موسى دفعوا ثمن انشغال الجميع بمباراة نصف النهائي بين منتخب مصر وبوركينا فاسو، لكن الحلقة كانت "مميزة جداً" بتصريحات إياد الواثقة وكواليس ندى موسى المشوقة، والأغنيات الرائعة التي جمعت عساف وشيرين.