دعا عضو كتلة "الكتائب اللبنانيّة" النائب نديم الجميل، في بيان وزّعه مكتبه الإعلامي، مناصري حزبي "الكتائب اللبنانيّة" و"القوّات اللبنانيّة" إلى وقف السجال الدائر على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وجاء في البيان: "الذي حصل في الساعات الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى بعض التصريحات، لا ينمّ لا من قريب ولا من بعيد، عن الروح التي نشأت عليها الكتائب والقوّات على حدّ سواء، والسجال الدائر بين رفاق المدرسة الواحدة والقضيّة الواحدة، لا مبرّر له، خصوصاً أن ما جمعنا في الماضي والحاضر، وحتماً سيجمعنا في المستقبل، هو أكثر بكثير ممّا يُفرّقنا.
 
وبناءً عليه، فإنّني أدعو جميع الرفاق في الكتائب والقوّات، إلى وقف هذا السجال فوراً، والعودة إلى الينابيع والجذور، التي نشأنا عليها، والتي ترتكز على قيمنا ومبادئنا وقدسيّة قضيّتنا، التي من أجلها استشهد رفاقنا من دون أن يسألوا إن كانوا كتائبيّين أو قوّاتيين. فالقضيّة واحدة والمسيرة واحدة، والهدف كان وما زال وسيبقى واحداً.
 
إنّ لبنان اليوم، يتعرّض لأبشع المؤامرات ومحاولات السيطرة وتغيير الهويّة، وهو بحاجة إلينا، أكثر من أيّ وقت مضى، ولكي ننتصر في هذه العمليّة، تبقى وحدتنا هي الأساس لخوض مقاومة جديدة".