بعد حفل الزفاف وانتهاء فترة شهر العسل، تبدأ المرأة بمرحلة جديدة من حياتها تجعلها متوتّرة وتفكّر في جميع الطرق التي تجعلها سعيدة مع زوجها لتنعم معه بحياة مليئة بالحب والشغف، لذلك نقدّم هذه النصائح الرومانسية لكل عروس جديدة.

منزل مليء بالرومانسية


إنّ العروس تواجه مهاماً جديدة بعدما استقلت عن منزل ذويها وهذا ما يجعل لديها جدول أعمال مكثّفاً وتحتاج إلى بعض الوقت كي تعتاد كيفية تنظيم وقتها وترتيب أولوياتها للقيام بتلك المسؤوليات الجديدة، ولكن الأهم من ذلك خلق الأجواء الرومانسية باستمرار لتنعمي بها مع شريك حياتك من خلال كلمة حلوة، حضن دافئ أو عشاء على ضوء الشموع.

روح جميلة


إيّاكِ أن تكوني متشائمة وكثيرة النكد فسوف تقتلين الرومانسية والأجواء الحميمية مع الشريك، لذلك كوني مرحة وتمتعي بروح الفكاهة وحاولي تقبّل مسؤوليات الحياة الزوجية الجديدة بضحكة.

حياة مشتركة


مع بدء الحياة الزوجية تفقدين شيئاً من الخصوصية والاستقلالية لتصبح معظم القرارات مشتركة، لذلك عليك الحفاظ على المبادئ الأساسية التي تمنح السعادة والراحة للشريكيْن، وهي تبادل الاحترام، الاستماع لرأي الآخر، تبادل الحوار بهدوء، التنازل والتضحية، احترام الحرية الشخصية، فكل هذا سيساعدكِ في المحافظة على الحب والرومانسية طيلة حياتكما.

العادة والتعوّد


في بداية زواجهما قد ينفر كل من الشريكيْن من الآخر بسبب عدم اعتيادهما العيش معاً، ما يقتل الرومانسية إذ إنّ كليهما معتادٌ أموراً مختلفة عن الآخر تتمثّل بعادات يومية مختلفة، ويجب أن تفهمي أنّ الأمر يتطلب وقتاً وجهداً من كليْكما لتتعوّدا العيش معاً.

الحميمية في زواجك


لا تشعري بالإحراج من التحدث عن حاجاتك الحميمة أو مخاوفك مع شريكك، و إن كنت تشعرين بعدم الاكتفاء أو تشعرين بأن زوجك يعاني من مشاكل في هذا الأمر، اختاري اللحظة المناسبة و ناقشي الأمر معه، فهذا من شأنه أن يحافظ على الرومانسية والسعادة الزوجية.

(نواعم)