يعمل حزب الله على التوسع في كل الميادين، واليوم تعمل مجموعات من شبان الحزب على تطبيق "الواتساب" عبر مجموعات منظمة فيها عدد كبير من المتتبعين، ففي كل منطقة فيها تواجد للحزب اصبح فيها عشرات مجموعات الـ"واتساب" التي تنشر الاخبار المحلية والامنية الواقعة ضمن نطاق منطقتهم.

شبان حزب الله قادرون على التجمع في لحظة عبر ارسال رسائل عبر مجموعات "الواتساب" في اي مكان في لبنان، وهم يتحادثون طوال الوقت ويروجون لفكرهم ويوزعون المقالات الخاصة بهم على بقية المجموعات لإيصال افكارهم الى الجميع على شبكات التواصل الاجتماعي.
على تلك الشبكات ايضا يتم التوافق على موضوع "هاشتاغ" معين لينطلق الهجوم المنظم على بقية وسائل التواصل الاجتماعي. كما ويتم رصد ّمن يهاجم حزب الله ليتم شنّ هجوم عليه عبر التبليغ عنه الى ادارة موقع التواصل الاجتماعي ليصار على الاثر الى اقفال حسابه.
هذا الجيش الالكتروني يعمل اليوم على نسف المجموعات الاخبارية على "الواتساب" التي تعود الى مناطق شمالية خارج اطار حزب الله، فلدى حصول شبان الحزب على رابط تلك المجموعات يتم اختراقها عبر الانضمام اليها ويشن الجميع هجوما شرسا بكل الاشكال لإقفال تلك المجموعة.
 

لبيانون فايلز