ضمن الدور الـ16 لمسابقة كأس لبنان في كرة القدم، تأهل النجمة والصفاء الى الدور ربع النهائي بعد فوز كاسح للأول على هومنتمن (5-2)، وللثاني على الشباب العربي (3-1).

وكانت فرَق الراسينغ والسلام زغرتا والانصار وشباب الساحل وطرابلس قد ضمنت أيضاً تأهلها، وتبقى مباراة واحدة في هذا الدور بين الاخاء الاهلي عاليه والعهد، والتي ستقام الاحد المقبل.

النجمة - هومنتمن (5-2)
إكتسح النجمة فريق هومنتمن من الدرجة الثانية بنتيجة (5-2)، وذلك في اللقاء الذي جمعهما بعد ظهر أمس على ملعب طرابلس البلدي. تقدّم الفريق النبيذي في الدقيقة 12 بواسطة حسن المحمد، وبعد دقيقتين أضاع يوسف الحاج ركلة جزاء للنجمة صدّها الحارس البرتقالي، لكن في الدقيقة 29 أضاف ماهر صبرا الهدف الثاني، وقلّص الارميني دايفيد النتيجة بتسجيله هدف فريقه الاول في الدقيقة 44، وأدرك كريستيان تيمونيان التعادل في الدقيقة 54، قبل ان يسجل النجمة ثلاثة اهداف، الأول بواسطة عبد الرزاق حسين في الدقيقة 57، و الثاني والثالث بواسطة حسن المحمد في الدقيقتين 70 و84.

الصفاء - الشباب العربي (3-1)
تغلب الصفاء على الشباب العربي من الدرجة الثانية بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب العهد أمس.
تقدم الخاسر في الدقيقة 15 بواسطة ركلة جزاء إنبرى لها عماد الميري ونجح في تحويلها داخل الشباك، وعادلَ الصفاء بواسطة دومينيك ماندي في الدقيقة 76، وأضاف محمد قصاص الهدف الثاني في الدقيقة 80، وتالا نداي الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

الراسينغ - المبرة (4-2)
لم يجد الراسينغ صعوبة في الفوز على المبرة من الدرجة الثانية حيث تغلب عليه بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصفاء السبت الفائت. سجّل للفائز محمد جعفر في الدقيقتين 8 و19، وعدنان ملحم في الدقيقة 18، ومصطفى حسن في الدقيقة 24، وللمبرة علي شهاب في الدقيقة 68 وعلي سيف الدين في الدقيقة 75.

السلام - النبي شيت (3-1)
تغلب السلام زغرتا على النبي شيت بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب العهد السبت الفائت. إفتتح الغاني مايكل هيليغبي التسجيل للسلام في الدقيقة 15، وعزز الموريتاني امادو نياس تقدّم فريقه في الدقيقة 35، ونجح ابراهيم بحسون في تقليص الفارق في الدقيقة 47، وأضاف ادمون شحادة الهدف الثالث للسلام في الدقيقة (90+5).

الأنصار - الاجتماعي (1-0)
على ملعب طرابلس البلدي حقق الانصار فوزاً صعباً على الاجتماعي بنتيجة (1-0)، فبعد شوطين إضافيين سجّل محمد عطوي هدف الفريق الفائز في الدقيقة 110.