ردّ الوزير السابق وئام وهّاب على النائب طلال أرسلان، قائلاً: مشكلتنا يا مير ليست في المياه العكرة ومن يصطاد فيها، بل بمن يفوش على شبر ماء.
 

 
وأضاف وهّاب عبر "تويتر": "سكتنا طويلاً يا مير ولكن مئات السنوات في الزعامه قد تُدين البعض ولا تصنّفهم، لأنّهم لم يفعلوا شيئاً للدروز، ففي عاليه فقط عارف النكدي أقام مؤسسه"، متسائلاً: "هل تعتقد يا مير بأن الدروز فقط للهوبرة والإستغلال؟ لقد علموا أولادهم وأصبحوا أهم من قياداتهم".
 
وتابع وهّاب مغرّداً: "الحمد لله أنّك استفقت منذ يومين إنت وغيرك، لتطلق تصريح من باب رفع العتب ولكن يبدو أن البعض لا يخجل. وفي الشوف رحم الله الشيخ أبو محمد جواد، الذي أنشأ العرفان ورحم الله الشيخ محمد أبو شقرا، الذي أنشأ مستشفى عين وزين ودار الطائفة"، مضيفاً: "إخرج من العقد يا مير ومعركتك ليست معي بل مع الذين يأكلون حقوق الدروز ويدعونك لأخذ الفتات".
 
وأردف وهّاب: "أحبّك وأشفق عليك في ذات الوقت، وبدل أن تخرج من عقدة المقعد الفارغ، تفتح مشكلة معي لأنّني طالبت بحقّ تخلّيتم عنه؟ ما هكذا تورد الإبل يا طلال".
 
وختم قائلاً: "من أنت لتسمح أو لا تسمح؟ عندما تنتزع مقعداً بقوّتك نستمع إليك والسلام".
 
وكان النائب أرسلان قد أعلن في تغريدة عبر "تويتر": "من غير المسموح لأحد الإصطياد بالمياه العكرة في الحفاظ على حقّ ومعنويات الدروز من قبلنا أو من قبل وليد بيك، ونحن وإيّاه متّفقون في كلّ الأمور التي تُعزّز وضع الطائفة ومنها موضوع الحكومة".