في كلِّ حياةٍ زوجية، توجد حاجات مشتركة بين الزوجين لا بدَّ من تلبيتها. فكما للمرأة حاجاتٌ على الرجل تلبيتها، فكذلك، للرجل حاجاتٌ على المرأة تلبيتها.

أولاً، من أبرز حاجات الرجل من المرأة هو الإحترام في المرتبة الأولى، وهذا الاحترام لا بد من أن تظهره المرأة للرجل في مختلف الأوقات والأحيان، وأن تبدي له تقديرها لكل ما يفعله خصوصاً في الأماكن العامة وبحضور الأقارب والأهل والأصدقاء.

ثانياً، كذلك من أبرز حاجات الرجل من المرأة، هو الاهتمام بشكلها والتألق في مختلف الاوقات. لا يطلب الرجل من المرأة أن تبقى بأبهى إطلالاتها على الدوام، ولكنه لا يحب المرأة التي تهمل جمالها ولا تبالي بالاعتناء باطلالتها. لذا، عليك مفاجأة زوجك بين الحين والآخر بإطلالات متجددة وعصرية.

ثالثاً، يحتاج الرجل إلى إهتمام المرأة وحنانها وعاطفتها، لذا لا تبخلي على زوجك بهذه الأمور وركزي على أن تظهري اهتمامك به في مختلف الاوقات من خلال استقباله بابتسامة دائمة وباطلالة لافتة، ويمكن أن تحضري له الفطور الصباحي كمفاجأة بين الحين والآخر. كما أن اهتمامك بحاجياته وأموره الخاصة وسؤاله عن يومه، يُطهر اهتمامك الكبير به.

رابعاً، من أبرز الأمور التي يحتاجها الرجل هي المساحة البسيطة من الحرية الفردية التي تجعله يشعر بنوع من الاستقلال، وبعيداً عن الاختناق من خلال طرح الاسئلة المستمرة التي تظهر عدم ثقتك به. لذا امنحيه هذه المساحة، واستفيدي منها للقيام ببعض الأمور الخاصة بك.

(وكالات)