أوقعت قرعة كأس الإتحاد الآسيوي 2017 التي أُقيمت أمس في العاصمة الماليزية كولالمبور الصفاء بطل لبنان ضمن المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا الى جانب فريق القوة الجوّية العراقي حامل اللقب والحدّ البحريني والوحدة السوري.

وتنطلق مباريات الدور التمهيدي في 20 شباط المقبل. أما النجمة فسيلعب في المجموعة الثالثة بمواجهة المتأهّل من الوحدات الأردني أو الجزيرة الأردني، الى جانب صحم العماني والمحرق البحريني.

كما ضمّت المجموعة الأولى أندية الزوراء العراقي والأهلي الأردني والجيش السوري والفريق المتأهّل من التصفيات (شباب الخليل الفلسطيني أو السويق العماني).

يبدأ النجمة مبارياته في إطار المنافسات خارج قواعده يوم 21 شباط المقبل، وتحديداً في الأردن، بمواجهة المتأهّل من الوحدات أو الجزيرة، ثمّ يخوض مباراتين على أرضه في 7 آذار أمام صحم العماني، و13 من الشهر عينه المحرق البحريني.

العهد يلتقي الرفاع اليوم

يستهلّ العهد مشواره في بطولة الأندية العربية بمواجهة الرفاع البحريني في المنامة في ذهاب الدور التمهيدي الأوّل الساعة الخامسة بتوقيت بيروت، ويتطلّع العهد لتحقيق نتيجة إيجابية قبل أن يستضيف الرفاع في بيروت الأسبوع المقبل. وسيفتقد العهد جهود هيثم فاعور بسبب الإصابة والنيجيري موسى كبيرو والأوغندي دينيس ايجوما لسفرهما إلى بلادهما.

وسيتأهّل فريق واحد من بين العهد والرفاع وشباب الخليل الفلسطيني وفنجاء العماني إلى النهائيات التي تستضيفها مصر في تموز و آب من العام المقبل.