بعد أن اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مسلسل محمد رمضان الجديد "إيتو ومرزوق" لرغبتها في أن تقدّم مسلسلاً من بطولتها، عرضت البطولة للفنان هاني سلامة ليخوض التجربة أمامها على غرار تجربتها مع الفنان خالد النبوي في مسلسل "مريم" إلا أن هاني رفض التجربة واعتذر عنها.

ويأتي سر اعتذار هاني عن البطولة لتعاقده مع المنتج أحمد عبد العاطي على بطولة مسلسل "طاقة نور" وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز ومن المقرر أن يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل.

مسلسل هاني سلامة الجديد اجتماعي لايت تدور أحداثه حول أحوال مصر خلال فترة ما بعد الثورات، ويحاول إيجاد حلول لها، وأشارت المصادر إلى أن العمل يمثل تركيبة مختلفة لهاني سلامة عن الأدوار الذي قدّمها من قبل.

وقد علمنا أن سلامة قرر أن يرشح البطولة أمامه الفنانة نيكول سابا التي سبق أن شاركته بطولة فيلم "السفاح" وأيضاً تجربة مسلسل "نصيبي وقسمتك" التي حققت نجاحاً كبيراً، وتقرأ نيكول الآن الورق إلا أنها حتى هذه اللحظة لم توافق نهائياً.

كذلك يحضر هاني سلامة حالياً لفيلم جديد، يحمل عنوان "خبر عاجل"، ويتعاون خلاله مع المؤلف عمرو محمود ياسين، وشركة "الريماس" المنتجة للعمل، ومن المقرر البدء بتصويره خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن آخر إطلالة للفنان هاني سلامة في الدراما كانت في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي تعاون خلاله أيضاً مع المنتج أحمد عبد العاطي، والمؤلف عمرو محمود ياسين.
نواعم