مشكلة معظم الأزواج أنهم لا يعيشون الرومانسية سوى في شهر العسل أو خلال المرحلة الأولى من الزواج، لكن الحياة الزوجية بحاجة إلى بذل جهد من الطرفين كي يجدّدا الحب ويستمرّ الشغف في علاقتهما الزوجية. لذلك إليكِ بعض الأفكار للحصول على ليلة رومانسية مع الزوج.

مفاجأة رومانسية

من الطبيعي أن يمضي زوجك معظم وقته خارج المنزل بسبب وجوده في دوام العمل وهذا ما يجعله يعيش ضغطاً بحيث يعود إلى المنزل مرهقاً وتعباً ولا يريد سوى الراحة والنوم، أما إن كنتِ تودين قضاء ليلة رومانسية مع زوجك، ففاجئيه خلال النهار بدعوته على العشاء الى مكان مميّز، فيعود إلى البيت متحمّساً بانتظار مفاجأتك الرومانسية له.

مفاجأة في المنزل

ماذا لو عاد زوجك من عمله مرهقاً ليجد غرفة الاستحمام مضاءة بالشموع ومجهزة بموسيقى ناعمة وتفاجئيه بأنك أنت من سيهتم بحمامه الساخن.

غرفة النوم

هيّئي أجواء رومانسية في غرفة النوم لليلة متميزة ومن هنا يمكنكِ أن تتميّزي بلباس رومنسي أيضاً.

عشاء رومانسي مبتكر

إنّ التجديد في الأفكار وابتكار كل ما هو متميز أمر هام لخلق الرومانسية، لذلك فكّري في طريقة ما تجعلك تبتكرين تناول العشاء مع زوجك في جوّ رومانسي، وعلى سبيل المثال ومن باب التغيير افرشي أرض الشرفة بشراشف حمراء مغطاة بالورود لتناول العشاء في أجواء رومانسية مغايرة.

الاسترخاء يساعد على الرومانسية

لن تكتمل الليلة الرومانسية ما لم تحققي الاسترخاء مع الزوج، وهناك الكثير من النشاطات التي تحقق لكما الاسترخاء، فمثلاً يمكنكِ اختيار فيلم رومانسيّ لمشاهدته، أو اجعلي تلك الجلسة الرومانسيّة على أنغام الموسيقى المفضّلة لديكما، وهذا كله سيجعل الحب يستفيق في داخلكما ويمكنكما أن تسترخيا من دون أيّ إزعاج من أحد بعيداً عن التوتر والمشاكل وضجيج الأولاد، وهكذا ستمضيان ليلة رومانسية بامتياز وبعمق.

(نواعم)