هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ميريام فارس بانتعال حذاء ذي كعب المنصة، ما أسهم في جعلها تبدو أقصر قامة، فتعلمنا درساً من خطئها هذا بأن ذوات الجسم الصغير يجب أن يبتعدن عن مثل هذه الكعوب. ولكن ثمة الكثير من المرات الأخرى التي استلهمنا فيها من لوكات ميريام لنبدو أطول قامة وأمشق جسماً. ومن هنا، تابعنا لك أبرز طلاتها وعدنا لك ببعض النصائح لكيفية اختيار ملابس تعزز شكل جسمك إن كان قوامك مثلها.

أولاً، عندما تكونين صغيرة البنية، عليك أن تضعي أمرين في الحسبان: أن تبدي أطول قامة، وأن تبتكري طلة تعزز من جمال قوامك وأن تتفادي أن تقسمي جسمك في الوسط.

كيف تبدين أطول بحسب الكثير من لوكات ميريام:

1. التزمي بالطلات بألوان محدودة. ستبدين مذهلة بفستان بسيط مع القليل من الألوان هنا وهناك. الفساتين هي خيارك الأمثل وخصوصاً الضيّقة منها التي ستجعلك تبدين أطول حتماً.

2. اختيار ملابسك بالمقاس والحجم الصحيح مهم للغاية بالنسبة للسيدات بهذا الجسم لأنها إن كانت أوسع ممّا يجب فستجعلك تبدين أقصر.

3. طريقة واضحة للحصول على الطول الإضافي هي الكعب العالي، ولكن عليك أن تتفادي اختيار الكعب العالي المزدوج أو العريض أو على شكل منصّة أو شاهق العلو، فهذ الأحذية ستجعلك تبدين كأنك تقفين على سلّم وتلفت النظر الى قصر قامتك!

4. ابتعدي عن الأكسسوارات الضخمة لأنها ستبدو كأنها أكبر من حجمك.

5. عادة ما تكون رجلا المرأة الصغيرة البنية قصيرتين، ولجعلها تبدو أطول قامة، اختاري حزامك بلون سروالك أو تنورتك.

6. التقليمات العمودية ستمنحك المزيد من الطول وستبدو لافتة على السروال أو التنورة وتفادي التقليمات الأفقية!

7. إن كنت فوق سن الأربعين، تفادي الفساتين القصيرة مهما بدت لافتة عليك واستبدليها بتنانير أو فستان بطول الركبة أو ميدي فيما السراويل ذات الخصر العالي التي تتسع على الأقدام ستجعلك تبدين أطول قامة.

8. الياقات المنسدلة أو المفتوحة أو التصاميم ذات الثغرات على الصدر ستسهم في جعلك أطول.

9. تفادي التوبات الطويلة واختاريها بطول الأوراك كحد أقصى لأن الطويلة للغاية ستجعل رجليك أقصر.

10. تفادي ارتداء الكثير من الطبقات ولا تضعي سروالك في داخل حذائك الشتوي.

(نواعم)