يعود الثنائي رجا ناصر الدين وردولف هلال إلى الشاشة بعد غياب نحو حوالي عام ونصف العام، بعدما قدّما معاً برنامج "المتهم" على شاشة LBCI. لكن عودة مقدّمي Sorry Bass ستكون على شاشة MTV من خلال برنامج حواري يستضيف فيه الثنائي وجوهاً فنية معروفة.

يخرج البرنامج بفكرته الجديدة عن إطار ما قدّماه سابقاً، أكان لجهة طريقة الحوار أو بفكرته والربورتاجات التي سيتمّ عرضها. يأتي إنتقال رجا ورودولف إلى قناة المرّ ضمن إطار الحرب غير المُعلنة بين شاشتي MTV وLBCI، حيث تسعى القناتان إلى شدّ الطاقات الاعلامية إليها.

سابقاً، إنتقل جو معلوف من MTV إلى LBCI. كذلك عَرضت محطة المرّ وثائقي "بشير" للإعلامي جورج غانم الذي غادر محطة بيار الضاهر قبل سنوات وتفرّغ للأعمال الوثائقية. كما أطلّت دوللي غانم التي تركت LBCI قبل أشهر، مرّات عدّة في برنامج "منّا وجرّ" لبيار رباط (MTV)، وكَثُرَت التكهّنات الإعلامية عن قُرب إنضمامها إلى المحطة. في السياق نفسه، تفاوضت MTV أخيراً مع الاعلامي مارسيل غانم وقدّمت له عرضاً مادياً مغرياً، لكن صاحب "كلام الناس" آثر البقاء مع "الشيخ". على الضفة الأخرى، صوّر رجا ورودولف حلقة تجريبية من برنامجهما الجديد، وإستضافا وجوهاً فنية كالممثلة نادين الراسي، وتضمّنت الحلقة إطلالة لهيفا وهبي. هكذا آثر المقدّمان توقيع العقد مع آل المر رغم أن أبواب LBCI لم تُغلَق امامهما ليغادراها على وفاق مع فريق عملهما إلى محطة أخرى. لم يتم الاستقرار بعد على إسم البرنامج الذي ستنتجه MTV وسيتم تصويره في Studio Vision، لكن الاكيد أن عرض العمل التلفزيوني سيكون خلال فترة قريبة.

على الضفة الأخرى، لا شكّ في أنّ إنتقال رجا ناصر الدين إلى MTV سيُلغي تلقائياً إطلالته ضمن برنامج "التاريخ يشهد" (LBCI) الذي كان يستضيف ليلى عبد اللطيف نهاية كل شهر. من المعروف أن عقد LBCI مع ليلى ينتهي نهاية العام الجاري، ولم يتمّ حتى الآن تجديده. الأكيد أن إطلالة الثنائي ضمن برنامج حواري فني لنجوم الصفّ الأوّل على MTV سيضعهما في منافسة مع الاعلامي المصري عمر أديب، الذي سيطلّ أيضاً على الشاشة نفسها قريباً ضمن برنامج "كل جمعة" في حوار مع أهم نجوم الفن اللبنانيين. كان أديب سجّل حلقات مع نوال الزغني واليسا وراغب علامة ويارا سيبدأ عرضها تباعاً في الأيام المقبلة. فأيّ برنامج سيستقطب جمهوراً أكبر ونسبة مشاهدة أوسع؟

(الاخبار)