دخل منتخب لبنان معسكراً داخلياً ظهر أمس، إستعداداً لمباراتيه الدوليتين الودّيتين أمام نظيريه الفلسطيني عند الخامسة والنصف من بعد ظهر الخميس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، والأردني عند السادسة من مساء الثلثاء 15 الحالي على ملعب عمّان الدولي.

وسيكون متاحاً أمام ممثلي وسائل الإعلام إستصراح الجهاز الفنّي للمنتخب ولاعبيه بعد ظهر اليوم على ملعب مجمّع بئر حسن المهني، قبيل إنطلاق التدريب. ومن المقرَّر أن تغادر بعثة منتخب لبنان إلى الأردن الأحد المقبل في 13 الحالي.

وإستدعى الجهاز الفنّي بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولفيتش 24 لاعباً للإنخراط في المعسكر، علماً أنّ سلسلة المباريات التي يخوضها المنتخب تصب في إطار الإستعدادات للدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، التي تنطلق في آذار المقبل. وقد طرأت تعديلات على الأسماء في ضوء إصابة بعض العناصر.

واللاعبون هم: مهدي خليل، أحمد تكتوك، محمد طه، محمد زين طحان، أحمد جلول، عمر الكردي، حسن عواضة، حسن المحمد، نصار نصار، معتزبالله الجنيدي، قاسم الزين، ربيع عطايا، هيثم فاعور، نور منصور، محمد حيدر، غازي حنيني، محمود كجك، أدمون شحادة، علي حمام، عدنان حيدر، فايز شمسين، هلال الحلوة، حسن معتوق وجاد نور الدين.