عاد فريق "الراسينغ" من "طرابلس" بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه (1ـ0) على فريق "الاجتماعي" في المباراة التي أقيمت بينهما على ارض ملعب الشهيد رشيد كرامي البلدي، بحضور نحو الف متفرج، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
المباراة التي سعى خلالها "الاجتماعي" لتحقيق الفوز امام جمهوره وفي أرضه، قدّم خلالها شوطاً أول ممتازاً، لكنه فشل في هز الشباك نتيجة التسرع من جهة وغياب التركيز وبسبب تألق حارس "الراسينغ" الذي حرم الفريق من هدف محتّم بعد انفراد اللاعب محمد مقصود بالحارس محمد سنتيا وتمكّن الأخير من انقاذ مرماه، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني تراجع أداء "الاجتماعي" بشكل ملحوظ مع أفضلية هجومية لفريق "الراسينغ" الذي اعتمد على الكرات الطويلة وعلى التمريرات البينية لاختراق صفوف الدفاع ونجح في إحكام سيطرته على وسط الملعب بعد فتح "الاجتماعي" للعب بهدف تسجيل هدف، وهو الأمر الذي ترك ثغرات استغلها لاعبو "الراسينغ" في تسجيل الاختراقات ونجحوا في الدقيقة (52) من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب محمد جعفر الذي تلقى كرة من زميله محمود كجك وسددها زاحفة على يمين الحارس.
وحاول "الاجتماعي" بعدها إدراك التعادل فضغط بشكل كبير عبر شنّ الطلعات وتمرير الكرات والتي كانت في غالبيتها دون عنوان، فضلاً عن حالة الشدّ العصبي التي أفقدت اللاعبين التركيز وتسببت في الدقيقة (90) في طرد اللاعب محمد فتوح.
& مثل فريق "الاجتماعي" أحمد قرحاني لحراسة المرمى، خالد العلي، وسام الرفاعي، بسام مرزوق، هشام نابلسي (محمد عباس)، محمد فتوح، محمد مقصود (عبد الله علي)، طارق العارف (وائل البياض)، آدم، وكوفي وساكيه.
& مثل فريق "الراسينغ" محمد سنتيا لحراسة المرمى، محمد جعفر (علي العثمان)، حسين السيد، محمود كجك، غازي حنينة، هيثم عطوي (سرج سعيد)، عدنان ملحم، مصطفى حسن (حسين عمار)، اندريه، كيرو ودياغو.
& أنذر الحكم سكي من فريق "الاجتماعي".
& قاد المباراة الحكم الدولي حسين أبو يحيى، وعاونه الحكام هشام قانصو، احمد السباعي وعلي سلوم.