نشرت صفحة عونيو بيروت  فيديوهات لعونيين مقربين من الوزير السابق نقولا الصحناوي وهم يزيلون صورة العماد ميشال عون بطريقة مهينة بحجة أن المطرودين من التيار لا يحق لهم الاحتفال بوصول عون الى بعبدا.

وكان تجمع عونيو بيروت بقيادة زياد عبس وهم مطرودون من التيار الوطني الحر  قد زينوا ساحة ساسين بالاشرفية بالاعلام اللبنانية وصور العماد عون إبتهاجا بوصوله للرئاسة.

وكتبت صفحة عونيو بيروت " بعد الانتهاء من تزيين   ساحة ساسين تحضيرا ً للاحتفال سويّاً بانتخاب العماد عون رئيسا ً لكلّ اللبنانيين، قام الموكلون حديثا ً " بادارة شؤون منطقة بيروت الأولى" وفريق عمل الوزير السابق نقولا الصحناوي بازالة الزينة المحيطة بالساحة وصورة العماد عون.
ومع ذلك، لم يرد أحد اثارة هذا الموضوع ولا سيما في هذا التوقيت الجامع ولنصبّ جهودنا جميعا ً في دعم العماد الرئيس، الا أن السكوت عن الحقيقة أصبح جريمة ...
اليكم بعض المشاهد الغير أخلاقيّة التي قامت بها "ازدهار ماضي" المعروفة بكاتيا، الممنوعة من دخول أي مكتب من مكاتب التيار منذ العام 2008 وهي اليوم تعطينا دروسا ً بالأخلاق ويُستعان بها لتنظيم الاحتفال في ساحة ساسين. فهل يعلم المكلّفون الحقيقيون في القيادة الحالية بهذه التصرفات؟ وكيف يمكن لهم تسليم ادارة منطقة لهكذا أشخاص؟"