أطل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله  بإحتفال تكريمي للقيادي الراحل  في حزب الله مصطفى شحادة الذي توفي بسبب مرض عضال بحسب ما اعلن السيد نصر الله.
وتناول السيد نصر الله السيرة الذاتية للقيادي مستذكرا دوره في منع الفتنة بعد احداث ثكنة فتح الله فقال :" كان هناك من يسعى في القيادة السورية القديمة  الى ان يكون هناك قتال بين الجيش السوري وحزب الله وحصلت احداث كثير في الثمانينات" واضاف :" تداركنا الموقف بسبب رؤية الرئيس حافظ الاسد الاستراتيجية للمقاومة وحزب الله ".
الملف الرئاسي  والحكومة : 
مدح نصر الله الرئيس العماد ميشال عون ووصفه بالصادق والمستقل والجبل, وعن الملف الحكومي أعلن أن " حزب الله سيسهل عملية التأليف كما سهل عملية التكليف ... لم نسم في كتلة الوفاء للمقاومة الرئيس سعد الحريري لرئاسة الحكومة ولكننا قمنا بكل التسهيلات الممكنة ليحصل هذا التكليف" واضاف :" نصر الله: في الحكومات السابقة كنا نرفض الدخول نحن والرئيس بري إلى حكومة لا ترضي التيار الوطني الحر" وتابع :" على التيار الوطني الحر أن يرفض المشاركة في حكومة لا يشارك فيها الرئيس نبيه بري ونحن كحزب الله نرفض المشاركة في حكومة لا يتمثل بها الرئيس بري ".
وتوجه بالشكر للرئيس تمام سلام قائلا :" الرئيس سلام استطاع ان يدير الازمة باقل خسائر ممكنة وهو بذل جهودا كبيرة جدا بالرغم من هذه الصعوبات ونحن نشكره".

إعداد فريق لبنان الجديد