برج الحمل
مهنياً: تلاحق اهداف من عدة أتجاهات، وتباشر امرا جديداً، وتنتبه لوارداتك واموالك عاطفياً: تتخلى عن عنادك وتتخلّى عن رأي ما ولا تصطدم الآراء وتقل حدّة النقاش صحياً: يجب عليك إعطاء ذاتك أوقاتاً من الراحة تعيد إليك صفاء الذهن والقوة.

برج الثور 
مهنياً: إنطلاقة جديدة تحقق لك استقرار مادي، ولا سيّما بعد الركود الذي عرفته مؤخرا عاطفياً: تكون مرغوبا من الجنس الآخر وربما يكون مفتوناً بلطافتك الزائدة صحياً: الصفاء هو عنوان هذا اليوم على الصعيد الصحي والنفسي وتمضيه كأنك تطير برشاقة.

برج الجوزاء
مهنياً: مصاعب وحواجز تتهاوي ، لا تيأس حتى لو تعرضت لبعض الاستفزاز، ولا ترد عليه باستفزاز آخر عاطفياً: تحرز تطورا مهّماً وتقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو تعمل على تأكيد الروابط الراهنة صحياً: كن متأنياً وعاقلا، واستعد لمواجهة مرنة وحكيمة لمشكلاتك.

برج السرطان
مهنياً: قد يواجهك بعض الارتباك والالتباس، فيطرأ ما يؤدّي إلى قطيعة وانفصال عاطفياً: لا تترك هموم العمل تطغى على حياتك الاجتماعية، بل حاربها وتخلص منها صحياً: تجد نفسك اليوم ممتلئاً بالنشاط وتجد لذة وسعادة في الحياة.

برج الاسد
مهنياً: قد تتلقي خبراً على الصعيد المهني، أو تصادف محاورين أذكياء ، وتكون الاتصالات غنية جداً عاطفياً:لقاءات عاطفية وتقارب في الآراء ووجهات النظر، وتزداد القواسم المشتركة ما يؤدي الى التوصل الى حل يرضي الجانبين صحياً: تدع نفسك تنجرف في واجبات الحياة اليومية فلا تهتم بجسمك كما هو مطلوب منك.

برج العذراء
مهنياً: يتبدّل المناخ بشكل كلي، ويولّد هذا اليوم في نفسك الاندفاع والثقة ويأتي لك بالحظ عاطفياً: العلاقة القوية تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجو المتوتر الذي قد يؤذي رابط الثقة بين ك وبين الشريك صحياً: تكون عصبياً، في هذه الحال الرياضة مستحسنة ومفضلة.

برج الميزان
مهنياً: تبدأ بمعالجة مشاكلك المايدة والحصول على ماتريده رويداً رويداً عاطفياً: كُن حريصا من الخلافات والمشاحنات فهي قد تزداد سلبياً ودراماتيكيا لتتأزّم بدون اي سبب وجيه صحياً: يقل الضغط قليلاً وتحس ببعض الارتياح وبرغبة قوية في القيام بنشاط نافع.

برج العقرب
مهنياً: لا تعدّل شيئاً في العقد من دون أن يعلم الطرف الآخر، قد تمرّ بيوم إعادة النظر، وتفكّر في تسويات تضع خلالها شروطك عاطفياً: تعيش أفضل التأثيرات والظروف، وتحظى بفرص رائعة لم تحلم بها من قبل صحياً: بعد الارهاق الذي كنت تشكوه تستعيد طاقتك وحيويتك الصاخبة.

برج القوس
مهنياً: فرص كثيرة تتاح أمامك وتقوم بسفر ربما، أو تتلقى زيارة من قادمين من الخارج عاطفياً: يجب عليك الهدوء والابتعاد عن التحديات والتغيرات وعدم الاستسلام لليأس، بل حافظ على معنوياتك صحياً: اعط نفسك الكثير من الاسترخاء والراحة ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً.

برج الجدي
مهنياً: لا تستمرَ في أفكارك المتشائمة، وغضّ الطرف عن كل ما تقع عليه اعينك من أخطاء الآخرين وشوائبهم عاطفياً: تحوز على من يستمع إلى كل دقة من دقات قلبك تجاهه وما يجول في داخلك من عواطف جيّاشة صحياً: لا تترك الوقت يسرق كل فرحة منك ، واستمتع بالأجواء الجميلة التي توجد حولك.

برج الدلو 
مهنياً: تتحسن اوضاعك نوعاً ما، فترى أمامك السبيل سالك ثم تدخل دورة من تصويب الامور عاطفياً: إذا كانت العلاقة حديثة فالظروف واعدة ببدايات عاطفية رقيقة وجميلة، أمّا إذا كنت غير متزوج فهو يوم ممتاز للتعارف ولتعميق الصداقات صحياً: تقوم بأعمال كثيرة في الوقت نفسه،ما يسبب لك إرهاقاً وتعباً نفسياً.

برج الحوت
مهنياً: قد يتربص بك بعض زملائك بهدف تشويه صورتك، لكنّهم سيفشلون لأنّ صفحتك البيضاء أكبر من مخططاتهم عاطفياً: يجب عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها وتحس بالتفاؤل بعلاقتك به وأنك وجدت الحبيب المناسب صحياً: أنت خيالي بعض الشيء وهذا ما يجعلك تواجه بعض التوترات العصبية.