أكدت الفنانة مي حريري، أنها "تعيش أياماً صعبة بسبب وضع الموسيقار ملحم بركات الصحي. وتنفيذاً لطلبه عدتُ من إيطاليا إلى بيروت لأجلس إلى جانبه وأراقب حالته الصحية الحرجة جداً. ولما كنت زرته ورأيت ما رأيت فإني أعتذر من كل الصحافة التي كنت وعدتها باطلالات معها وأولهم الأستاذ هشام حداد في برنامج (لهون وبس)".

وقالت حريري إنها ليست بحالة يسمح لها إجراء أي مقابلات وأبو المجد في هذه الحالة، وابنها (ملحم جونيور) يتعذّب كثيراً لرؤية والده يتألم.

وتابعت مي: "عيب عليّ أن أقبل بإجراء أي مقابلة ووضع والد ابني بحالة حرجة أو أن أضع المكياج أو أرتّب نفسي.."

وأضافت حريري: "يا عالم نحن اليوم بوضع صعب للغاية، الموسيقار بحالة حرجة هذا الإنسان الطيب الوفي الحنون الشهم المبدع.. كيف لي أن أبتسم وأمثل السعادة أو أن أطل عبر إذاعة أو تلفزيون وأنا بكامل أناقتي وهو حالته حرجة جداً؟ كرامتي ومحبتي وتقديري واحترامي لهذا الرجل الكبير جداً تمنعني أن أمارس حياتي بشكل طبيعي وهو على السرير يعاني الآلام".

وأكّدت مي أنها تشعر بأنها قد تصاب بسكتة قلبية بسبب وضع ملحم بركات، لافتة إلى أنها جلست في المستشفى إلى جانب زوجها السابق لأكثر من 20 دقيقة، وجاءت برفقة ابنها ملحم جونيور إلى المستشفى ولم ترَ أحداً وأكّدت بأن الموسيقار لا يزال موجودًا في العناية الفائقة.

أما ابنها ملحم جونيور، وبحسب تصريح مي، "فهو متعب للغاية من أمور كثيرة وأهمها مرض والده"، وتابعت: "ابني عم يتعذّب، الإبن المدلّل لمحلم بركات يشعر بتعب كبير ولن أقول أكثر".

(الجرس)