أثار خبر اختطاف النجمة هيفاء وهبي في باريس من قبل سائق تاكسي ضجة واسعة حيث شكك البعض في صحة المعلومات التي نشرتها وهبي على صفحتها الخاصة على "سناب تشات."
وبعد إنتشار الخبر، عرض برنامج ET بالعربي على قناة MBC تقريراً ينفي إمكانية حصول هذا الامر، ما دفع وهبي للخروج عن صمتها من خلال تسجيل صوتي نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي منذ يومين ردَّت خلاله على مديرة العلاقات الإنتاجية في المحطة المذكورة "نادين طربيه" جاء فيه:  "الكذاب بيعتقد أن كل الناس متلو كذابين"، و تابعت "أنتم تتعاملون معنا بطريقة سوقيّة" الى جانب العديد من الاشارات التي أرادت الفنانة ان تضع النقاط على الحروف من خلالها".
وقالت وهبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، إن لسانها عندما "ينطق بالحقيقة يقطع رؤوس كل الأقلام والألسنة الكاذبة."

كما نشرت صورة عن رسالة صادرة عن الشرطة الفرنسية وموجهة إليها، مفادها أن "الشرطة نتقدّم بالتحقيقات، حيث تم التعرف على اسم وصورة سائق السيارة، وتأمل التعرف سريعاً على الرجل الذي كان يكلّمه عبر الهاتف."

ومن جديد، انتقدت وهبي يوم أمس برنامج ET بالعربي من خلال حسابها على سناب شات، حيث نشرت صوراً كُتب عليها: "ET بالعربي كاذبين، أنا صاحبة العلاقة جالسة في بيتي وانتو عم تشحدوا الشهرة من اسمي.... أنا أصدق منكم كاذبين et بالزفت... هلأ بيَّن مين عم يركض وراء الشهرة على حساب اسمي".