قدمت ادارة نادي النجمة ظهر امس الكابتن جمال الحاج مديراً فنياً للفريق الأول، بعدما وافقت على استقالة المدير الفني السابق الروماني تيتا فاليريو، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي انعقد في مقر النادي في الطريق الجديدة، بحضور الحاج ونائب رئيس النادي صلاح عسيران وسامي الوزان ومدير النادي محمد الادلبي ومدير الفريق الاول الجديد بهيج قبيسي.

وتحدث الحاج في المناسبة وقال إن ليس في يده عصا سحرية حتى يقلب الفريق من قاع الترتيب الى صدارته، بين ليلة وضحاها، بل سيسعى بكلّ جهد وصدق وتعب وتكاتف الجميع من إداريين وجهاز فنّي ولاعبين الى تحسين الصورة التي بدت عليها حالة الفريق من خلال العروض والنتائج التي حققها. وتبع الحاج قوله: بعد التدريب امس سأعلن لائحة بأسماء اللاعبين الـ18 المؤهلين لخوض مباراة التضامن بعد 48 ساعة، علماً أنّ

فريقي ينقصه عدد لا باس به من اللاعبين بسبب الوقف والإصابة ومنهم الحارس احمد تكتوك، نيكولاس كوفي، ماهر صبرا الى عباس عطوي.
عسيران: الإدارة قامت بواجباتها تجاه فاليريو

في السياق عينه نفى عسيران أن تكون الهيئة الادارية رضخت لمطالب الجمهور بإقالة المدرب الروماني تيتا فاليريو بعد خسارة الفريق أمام السلام زغرتا (1-2)، وأكد عسيران أنّ الإدارة قامت بواجبها تجاه المدرب فاليريو وحاولت إقناعه بضرورة البقاء في منصبه، لكنّ الأخير رفض ذلك، مضيفاً أنّ الادارة احترمت رأيه وأنها تكن له كلّ الاحترام، خصوصاً أنه ساهم بإحراز ثلاثة ألقاب للفريق.

وكشف عسيران أنّ الادارة أجرت اتصالات منذ أسبوعين مع مدربَين عربيَين لتولّي أحدهما مهمة تدريب الفريق، وتحديداً مع المدرب السابق المصري عبد العزيز عبد الشافي «زيزو»، إلّا أنّ الظروف لم تسمح باالتعاقد معه فكلفت الحاج هذه المهمة إيماناً منها بخبرته.

وعن قضية اللاعب حمزة سلامة أوضح عسيران أنّ المشكلة تنحصر ما بين الصفاء ونفط ميسان العراقي و»الفيفا»، ولا علاقة لنادي النجمة بالقضية وأنه لم يتبلّغ قرار عدم إشراكه في المباريات.