لم تكن بداية فريق طرابلس الفيحاء على قدر الطموحات هذا الموسم بعد تعادله مع فريق «USJ» وخسارته مرتين أمام الجيش وشباب الأشرفية، رغم العمل الكبير الذي قامت به إدارة النادي الشمالي مع إغلاق باب الانتقالات.

وكان «الفيحاء» قد أبرم صفقتين في اللحظات الأخيرة في غاية الأهمية، فكسب خدمات نجمَي المنتخب الوطني قاسم قوصان وحسن زيتون، بينما أبقى المدرّب فريد نجيم على أبرز لاعبي الفريق.

وعن البداية المتعثرة، قال النجم الدولي حسن زيتون: «فريقنا جديد نوعاً ما، فأنا انضممتُ إلى الفريق مع قاسم قوصان، وهناك عمل دؤوب على بناء الكيمياء بين اللاعبين»، مضيفاً: «نعاني حالياً من إصابة ثلاثة عناصر مهمة في الفريق أبرزها قوصان، الأمر الذي انعكس سلباً على أدائنا وأدّى إلى النتائج السيّئة حتى الآن».

أمّا عن طموح «الفيحاء» هذا الموسم، فأشار زيتون إلى أنّ إمكانيات فريقه ليست بمستوى فريق «بنك بيروت» مثلاً أو حتى الميادين سابقاً، لكنه قادر على تحقيق المفاجآت في أيّ مرحلة وطموحه التأهل إلى المربع الذهبي.

وعن المباراة المقبلة للفريق الشمالي أمام خصمه الجنوب الرياضي السبت المقبل، أكد زيتون أنّ التمارين جارية بشكل جدي ومنتظم وهم يتحضرون جيّداً لها لأنهم بأمسّ الحاجة إلى النقاط الثلاث كونها ستعطيهم الدفع المعنوي المطلوب للعودة الفعلية إلى أجواء البطولة والانتصارات.