يواصل «العهد» اليوم تحضيراته للمباراة المرتقبة في اياب كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم التي ستقام غداً في الثالثة والنصف على استاد المدينة الرياضية.
وعمل «العهد» على تكثيف تمارينه، واختبار كل اللاعبين بمن فيهم الذين حصلوا على راحة اجبارية في مباراة الفريق امام «الأخاء الأهلي» عاليه بالدوري وهم محمد حيدر وموسى كبيرو ونور منصور وعباس عطوي (اونيكا)، في الوقت الذي ركز فيه المدير الفني الالماني جاسبرت على امور فنية عدة، سيطبقها خلال المباراة.
في هذا الإطار وصلت الى بيروت بعثة فريق «القوة الجوية» العراقي وتتألف من 34 شخصاً (13 إدارياً و21 لاعباً). وهي على الشكل التالي:
وليد حميد شهاب رئيساً وعبد الجليل شياع نائباً للرئيس وحسن كريم مطر ادارياً وبشير فاضل عبد الرحيم مديراً وجاسم محمد غلام مشرفاً وباسم قاسم حمدان مدرباً ومهدي جاسم حسن مساعداً للمدرب وهاشم خليل حسن مدرباً لحراس المرمى وستار جبار مزهر منسقا اعلاميا والدكتور غالب عباس صالح وفلاح أنصيف اللطيف معالجين فيزيائيين وعمار محمود خضير اداريا وامجد رحيم جبار اعلاميا.
اما قائمة اللاعبين فهي على الشكل الآتي: حسنين جبار حمود وعلي بهجت فاضل وسامال سعيد مجبل وعلي عبد الجبار ثجيل وفهد طالب رحيم وسامح سعيد مجبل وهلكورد ظملا محمد وعماد محسن حميد وحمادي أحمد عبد الاله وبشار رسن بنيان وأسامة علي محمد
وأحمد عبد الامير كاظم وحميد محمد فاروق ميدو وفهد كريم حميد وامجد راضي يوسف وهمام طارق فرج وحيدر علي كاظم وحيدر علي كاظم ومحمد زاهر المرغني الميداني وعلي كريم وهيثم كاظم طاهر.
وحلت البعثة العراقية في فندق الكونكورد في الحمرا وأجرت أول تدريب لها على ملعب مهنية بئر حسن فيما تدرّب العهد على ملعب صيدا البلدي.
ويخوض الفريقان تدريبهما الأخير بعد ظهر اليوم على ملعب المدينة الرياضية.
وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي على أن مدة كل تمرين ساعة واحدة على أن تكون ربع الساعة الأولى فقط مفتوحة أمام وسائل الإعلام.
ويعقد مدربا الفريقين المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة في الثانية عشرة ظهرا في فندق شيراتون.
وكان الفريقان تعادلا في مباراة الذهاب في العاصمة القطرية الدوحة بهدف لكل منهما.