سيحاول فريق الحرية صيدا تخطّي خسارته الثقيلة (12-2) أمام بنك بيروت في ختام المرحلة الثانية، عندما يحلّ ضيفاً على فريق الشويفات عند السادسة من مساء اليوم على ملعب الصداقة في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة كرة الصالات.

في المقابل لا يزال صاحب الضيافة الفريق الوحيد الذي لم يَخض أيّ مباراة في الموسم الحالي بعدما تأجّلت مباراته أمام بنك بيروت إفتتاحاً وغاب عن الاسبوع الثاني بسبب انسحاب الميادين من البطولة.

وتبرز الى الواجهة اليوم المباراة المرتقبة بين فريقي شباب الأشرفية وطرابلس الفيحاء على ملعب إميل لحود عند الخامسة عصراً. ويحتلّ الفريق البيروتي المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط مقابل نقطة واحدة للفريق الشمالي صاحب المركز السابع.

وتقام غداً مباراة وحيدة بين فريقي «AUST» والجيش عند السادسة مساءً على ملعب إميل لحود، وفي جعبة الأول نقطة واحدة من تعادلٍ مع «USJ» جعلته يقبع في المركز السادس، بينما يتصدر فريق الجيش الترتيب بالعلامة الكاملة (6 نقاط من أصل 6) حققها من انتصارَين على الجنوب الرياضي وطرابلس الفيحاء.

ويختتم فريقا نادي 1865 الرياضي وبنك بيروت مباريات المرحلة الثالثة عند السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل على ملعب جامعة القديس يوسف 2.