لفتت شابّة سمراء جميلة الأنظار خلال زفاف خديجة مهاجر، شقيقة الملياردير اللبناني سليم مهاجر الذي شغل منصب نائب رئيس بلدية أوبرن بأستراليا. حيثُ بدت في إحدى الصور بأحضانه وفي أخرى تقف أمامه وتنظر إليه. وقد شبّهها المدعوون إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.


وبحسب صحيفة "دايلي ميل" تُدعى هذه الفتاة كونتساس سيافلاس وقد أجرت عمليات تجميل عدّة، أبرزها لأنفها وصدرها منذ أن كانت تتابع دراستها الثانوية، لافتةً إلى أنّها تخصّصت في علم النفس بعد تأثرها بوفاة شقيقها بحادث سير مفجع عام 2009.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ سيافلاس تبلغ من العمر 24 عامًا، وكانت ارتبطت بالفنان كودي سيمبسون، ونشرت صورةً تجمعهما داخل ملعى ليلي عبر حسابها على "إنستغرام".

أمّا الجديد فهو نشر فيديو الثلاثاء، ظهرت فيه سيافلاس في أحد المطاعم برفقة مهاجر وتقبّله، ما أثار الجدل حول إقامتهما علاقة غراميّة، بعد إنفصال الخير عن زوجته عائشة التي تغيّبت عن زفاف خديجة.

المتحدثة الجديدة التي عيّنتها عائلة مهاجر للنطق باسمها تُدعى لوي سبيداليير، أوضحت أنّ سيافلاس هي صديقة للعائلة ليس أكثر، نافيةً أي علاقة لها مع سليم.

من جهته، كشف طبيب التجميل الشهير جيرمي هانت أنّ مهاجر وعائشة قد أجريا عددًا من عمليات التجميل، لافتًا إلى أنّ سيافلاس أجرت تجميلاً لأنفها ونفخت شفتيها ووضعت بوتوكس في خدّيها.

(دايلي ميل - لبنان 24)