لفت رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع خلال احياء منسقية زحلة في حزب "القوات اللبنانية" لعشائها السنوي في "مجمع التلال السياحي" في زحلة الى اننا "نواجه سياسيا فيما الخصم يواجه بأساليب مختلفة وغير سياسية لذلك علينا الانتباه والحذر".
وأشار جعجع الى أن "من اخرج الجيش السوري من زحلة وكل لبنان لن ييأس ولن يستكين حتى انتخاب رئيس جمهورية والوصول الى قانون انتخاب عادل وحتى ذلك التاريخ سنحارب الفساد ولن نألو جهدا في الحفاظ على وطننا وأهلنا".
بدوره اعتبر رئيس كتلة "نواب زحلة" النائب طوني ابو خاطر أننا "نحتفل اليوم معكم بظروف سياسية وبلدية تعيشها زحلة تختلف عن الأعوام الماضية، فالتقارب القواتي العوني ومعه التحالف الكتائبي والعائلات الزحلية، أنتج بلدية متجانسة في الرؤية وكوادر مهنية عالية عليها ان تكون للكل وتتعاون مع الكل لاننا نريد زحلة منارة تؤدي دورا يليق بتاريخها وشعرائها وكتابها".
وشدد على "اسلوب العمل الذي اعتمدته كتلة نواب زحلة في الأعوام الماضية بحيث عملت بهدوء بعيدا من الاضواء وانجزت الكثير من الملفات"، مؤكدا انه والكتلة "متمسكان بمبادئ "ثورة الارز" التي هي في وجدان كل زحلي حر ليبقى لبنان الكرامة لبنان بشير الجميل لبنان الـ10452 كيلومترا مربعا".