تختتم بعد ظهر اليوم منافسات الدور الأوّل من بطولة كأس التحدي لكرة القدم بمباراتين، حيث يواجه التضامن صور، الراسينغ على ملعب العهد الساعة الخامسة، ضمن المجموعة الأولى، فيما يلتقي السلام زغرتا جاره فريق طرابلس على ملعب الصفاء في الوقت عينه، ضمن المجموعة الثانية. وسيكون عنوان المباراة الأولى الصدارة بين سفير الجنوب وفريق القلعة البيضاء، فالأوّل يكفيه التعادل والثاني لا بديل له إلّا الفوز.

وتبدو صفوف الراسينغ الذي يقوده موسى حجيج، في حال جيّدة، وسيسعى للفوز لتأكيد صدارته خصوصاً أنه يضم عدداً من اللاعبين البارزين كالحارس محمد سنتينا وقائد الفريق سيرج سعيد، بالإضافة إلى الهداف عدنان ملحم الذي استعاد مستواه الفني بشكل مقبول، في حين يغيب نجم الوسط غازي حنينه بداعي الإصابة.

في المقابل، يبدو التضامن صور، الذي يشرف عليه المدير الفني محمد زهير، في وضع مقبول بقيادة الدولي السابق رضا عنتر مع كوكبة النجوم المعروفين.

وفي المباراة الثانية، يدخل السلام زغرتا بمعنويات عالية حيث يمتلك 3 نقاط في مواجهته مع جاره فريق طرابلس من دون نقاط وذلك في الصراع على البطاقة الثانية في المجموعة، ومرافقة الأخاء الأهلي عاليه الذي ضمن تأهّله باكراً، إلى الدور نصف النهائي.

إلى ذلك، تختتم السبت منافسات الدور الأوّل لكأس النخبة بمباراتين أيضاً، حيث يلعب العهد مع النبي شيت على ملعب بحمدون ضمن المجموعة الأولى التي يتصدّرها الصفاء، والذي ضمن تأهله إلى نصف النهائي، كما يلتقي الأنصار مع الساحل على ملعب العهد لحجز البطاقة الثانية في المجموعة الثانية.