استهلّ النجمة، مشواره في كأس النخبة بفوز صعب على شباب الساحل بنتيجة (3-2) وذلك في المباراة التي جمعتهما السبت الفائت على ملعب بلدية بحمدون، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الأنصار.

تقدَّم النجمة، بهدفين عبر عباس عطوي وخالد تكه جي في الدقيقتين 7 و27 من عمر المباراة، إلّا أنّ شباب الساحل، تمكّن من تقليص الفارق بواسطة حسين الدر في الدقيقة 30. وأدرك الخاسر التعادل بواسطة محمد سالم في الدقيقة 65، قبل أن يحسم حسن المهنا النتيجة للنجمة في الدقيقة 75. والجدير ذكره أنّ شباب الساحل خاض المباراة من دون أجانب.

مثل النجمة: حارس المرمى ربيع الكاخي واللاعبون حسن العنان، ماهر صبرا، مصطفى كساب، اودونلامي كونلي (تانديا سليمان)، محمد شمص (حسن القاضي)، عباس عطوي (اكرم مغربي)، عبد الرزاق الحسين، حسن المحمد (محمد مرقباوي)، خالد تكه جي (حسن المهنا) ونيكولاس كوفي.

مثل شباب الساحل: حارس المرمى: علي حلال، اللاعبون هشام شحيمي، حسين الدر، موسى الزيات (محمد ناصر الدين)، عباس عاصي (اسعد سبليني)، محمد فواز، زهير عبد الله، محمد سالم، حسن دنش (ياسر عاشور)، حسن طهماز، (حسن كوراني) ووسيم عبد الهادي.

ضمن مسابقة كأس التحدي تقام بعد ظهر اليوم مباراتان الساعة (17.00): فيلتقي الاجتماعي مع الراسينغ على ملعب الصفاء، والاخاء الاهلي عاليه مع طرابلس على ملعب العهد.