التقليمات تظل دوماً من بين الصيحات المفضّلة لدى النجمات والفاشنيستاز والمصممين في كل موسم، تتفنن العلامات المختلفة في تجديدها والإضافة عليها وابتكار أفكار مختلفة تزيدها جمالاً وزهواً.

العمودية، الأفقية، المتداخلة والملونة، مزج التقليمات المختلفة في عدة قطع، أو تنسيقها مع طبعات أخرى ونقوش متناقضة، التقليمات العريضة والرفيعة وستايل البوهو شيك، كلها طرق تعتمدها النجمات هذا الموسم للظهور بشكل في غاية الشياكة بهذه النقشة، التي تُعد خياراً آمناً لإطلالات أنيقة ومتميّزة.

ستايل البوهو شيك على رأس القائمة

 

إن دققنا في اختيارات النجمات في ستايل البوهو شيك، فسنجد التقليمات الملوّنة هي الأكثر ظهوراً، في قفاطين الشاطئ القصيرة، الفساتين القصيرة والمتوسطة الطول، القمصان الحريرية مع السراويل الواسعة من الدنيم، الجامبسوت الأنيق الخفيف.

هذا الستايل سهل التنسيق مع الأكسسوارات الملونة البارزة، الصنادل المسطحة الصيفية، الحقائب المتوسطة الحجم، كما يمكن مزج العديد من التقليمات بألوان مختلفة معاً دون مشاكل.

مزج التلقيمات مع الطبعات والألوان الأحادية

 

كما فعلت أوليفيا باليرمو، يمكن مزج سروال مطبوع بالتقليمات الطولية، مع توب بالتقليمات الأفقية، وسترة أنيقة بالطبعات الغرافيكية الملونة، هذه إطلالة شبابية، لافتة ومفعمة بالحيوية والمرح.

سيينا ميلر أيضاً اختارت فستاناً برتقالياً بالطبعات الطولية، مع بلايزر بطبعة الكارو الواسعة، هذا التناقض يمنح الإطلالة الحركة والتميّز.

يمكن أيضاً تنسيق فستان مطبوع مع بلايزر كلاسيكية بلون واحد، أو توب بطبعة النقاط الصغيرة، او لإطلالة أكثر كلاسيكية، اختاري قميصاً بالتقليمات الطولية المتلاصقة، مع تنّورة قصيرة بيضاء بجيوب كبيرة على الجانبين كما فعلت جوليان مور.

العارضات وقصّة عشق لا تنتهي

 

العارضات هنّ الأكثر ظهوراً بالتقليمات في كل وقت، كيندل جينر اختارت معطفاً واسعاً طويلاً بالتقليمات الطولية مع توب بسيطة وسروال من الدنيم، بينما تألقت جيجي حديد بسروال وبلايزر بنفس طبعة التقليمات الطولية، مع حذاء رياضي أبيض. أليساندرا أمبروسيو اختارت فستاناً صيفياً بسيطاً بالتقليمات الأفقية الرفيعة، بينما بدت ميراندا كير في غاية النعومة، بتنّورة خفيفة بالتقليمات الفاتحة بألوان الباستيل مع بلوزة حريرية منسدلة الكتفين، أما هايدي كلوم، فبدت بسيطة وجذابة بسروال قماشي واسع الساقين بالتقليمات الطولية، مع توب بسيطة واسعة.

(نواعم)