قبل أيام، صوّر ميشال أبو سليمان حلقة تجريبية من برنامج جديد (لم يعرف إسمه) لصالح قناة «الجديد». العمل يندرج ضمن إطار برامج الألعاب والمسابقات، يقوم على الفوز والخسارة ويتمّ في نهاية الحلقة توزيع سيارة على الفائز. لقي البرنامج إعجاب القائمين على المحطة، لكن مشروع الممثل حالت دونه عقبة مهمّة منعت ظهوره على الشاشة.
 
إذ لم يجد البرنامج راعياً إعلانياً له، مما دفع «الجديد» إلى تجميد البرنامج الذي لن يكون ضمن برمجة الخريف المقبل لحين تأمين راع إعلاني.
 
في سياق آخر، يركّز بو سليمان حالياً على عرض مسرحيته «كوميدي نايت Playroom» إلى جانب عدد من الممثلين منهم ماريو باسيل، وجنيد زين الدين، وتاتيانا مرعب، وطوني أبو جودة وغيرهم.
 
يذكر أن بو سليمان رافق إنطلاقة برنامج «حديث البلد» الذي قدّمته منى أبو حمزة على قناة mtv قبل سنوات، لكن قبل عامين تقريباً ترك العمل التلفزيوني الحواري. عندها انتقل إلى قناة «المستقبل» وقدّم برنامج «Mood من الضحك»، لكن للأسف فالبرنامج لم يستمرّ على الشاشة سوى لموسم واحد، إذ توقّف بسبب الأزمة المالية التي تعصف بقناة الحريري. بإختصار، عقبة مهمّة تمنع إطلالة بو سليمان على الشاشة حالياً، لكن المشروع لم يجمّد كلياً وربما تسحب ورقته قناة «الجديد» في الشتاء المقبل. فهل يتحقق المشروع؟
الأخبار