قد تتساءلين على ماذا تنفق النجمات ثرواتهنّ بعيداً عن المجوهرات، الاعتناء بإطلالاتهنّ سواء على صعيد التجميل والجراحات والتقنيات التجميلية أو حتى شراء أثمن المستحضرات، إليك الإجابة الشافية: الاستثمارات والعقارات. فكلّ نجمةٍ تستثمر ثروتها في هوايةٍ، مشروعٍ أو حتى عقارٍ تبتاعه، لتضيفه إلى رصيدها، واليوم نكشف لكِ عن هوية 5 نجمات يُنفقن ثرواتهنّ على ممتلكات ومقتنيات "مش عالبال".

قصر هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي زياراتها كثيرة لمصر، وبحسب ما تنشره على السوشيال ميديا، فهي تختار الفندق مكاناً لمكوثها، على عكس ما يظنّ الكثيرون بأنّها تمتلك منزلاً هناك، إلّا أن تقارير صحافية مفاجئة، أشارت إلى أنّها تفكّر جدّياً في شراء عقار سكني فخم، هو عبارة عن قصر في القاهرة وتحديداً منطقة القطامية هايتس، المعروفة بكونها أغلى منطقة سكنية في مصر ويقطن فيها عدد كبير من النجوم ورجال الأعمال والمجتمع.

وقد كشفت التقارير أنّ ثمن القصر يُناهز 15 مليون دولار أميركي، وهو ضخم جدّاً، تبلغ مساحته حوالى 10 آلاف متر مربّع بين سكنٍ وحديقة خارجية يتوسّطها حوض سباحة كبير، فضلاً عن الشكل الهندسي الفريد للمنزل الذي يُشبه إلى حدٍّ كبير البيت الأبيض، فيما لم تردّ هي على هذا الخبر أو تنشر ما ينفيه.

يخت نادين الراسي

ورغم الصراع الأسري والتجاذبات التي تعيشها نجمة الدراما اللبنانية نادين الراسي، فضّلت أن يكون صيفها العائلي هذا العام فخماً وأنيقاً، إذ إنّها ابتاعت يختاً مميّزاً أخيراً، نشرت له مقاطع فيديو وصوراً على السوشيال ميديا، حيث ظهرت برفقة ولديها مارك ومارسيل، فضلاً عن تسلّم شقيقها الفنان جورج الراسي قيادة اليخت في عطلة نهاية الأسبوع.

ويبدو أنّ نادين اليوم تعيش سعادةً بالغة مع شرائها هذا اليخت، حيث كتبت عبر حسابها على "انستغرام": "كل حجرٍ يرمونه يكون بالنسبة لي بمثابة خطوة تدفعني للأمام. أقطف اليوم نجاح عملي وما زرعته مع أولادي فقط... أستمتع بنجاحي على يختي الجديد بعيداً عن الخاسرين والمنافقين".

أسطول سيارات مايا دياب

وبعيداً عن حياة الرفاهية، تهوى النجمة اللبنانية مايا دياب السرعة ورياضة المحرّكات، إذ انتهزت أكثر من مناسبة للتعبير عن هذا الحب أو حتى المشاركة في مناسبات وفعاليات رياضية في هذا الصدد، هي التي تهوى أيضاً اقتناء السيارات السريعة والفارهة، بحيث تشير بعض المصادر إلى أنّها تمتلك أسطول سيارات، مؤلّفاً من خمس مركبات.

والسيارة المفضّلة لدى مايا هي الرباعية الدفع، كاديلاك إسكاليد، التي تمتلك واحدةً منها أسوةً بالنجم اللبناني وائل كفوري، واقتنت أخيراً سيارة "بنتلي كونتيننتال جي تي" الفاخرة التي يفوق ثمنها 120 ألف دولار أميركي وتصل سرعتها القصوى إلى 330 كيلومتراً في الساعة.

سيارات ومنزلا لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران، التي لطالما عرف معجبوها أنّها تحبّ كثيراً اللون الوردي في تفاصيل حياتها ويومياتها، تقتني سيارتين فارهتين الأولى مطعّمة بالزهري، وهي سيارة مرسيدس رباعية الدفع سوداء اللون فيها خطوط زهرية على التفاصيل مثل الأبواب والجهة الخلفية، وسيارة "بورش كاريرا" التي كانت زهرية اللون منذ أن اقتنتها، ولكنّها منذ فترة قرّرت تغيير لونها إلى الذهبي الملكي، ونشرت عبر حسابها على السناب شات منذ مدّة فيديو لها، وهي تُجرّب قيادة سيارة من طراز "بينتلي" حيث من المتوقّع أن تبتاعها.

ولكنّ لجين اليوم منهمكة في ورشة تغيير منزلها أو الفيلا التي تقطن فيها بدبي إلى فيلا أخرى، تشرف بنفسها على تصميمها والديكور الداخلي، حيث ظهرت أخيراً في عدّة متاجر بفيديوهات على السناب شات وهي تجهّز للعقار السكني.

(نواعم)