شن أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي هجوما لاذعا على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء 11 تموز.

وكتب رضائي على صفحته في "انستغرام": "رسالتنا إلى آل سعود هي إننا لا نغضب سريعا لكننا لو غضبنا فسوف لن نبقي لآل سعود أثرا على وجه الأرض" وفق ما ذكرته وكالة "فارس" الإيرانية.

وأضاف رضائي أن رئيس جهاز الاستخبارات السعودي الأسبق تركي الفيصل شارك في مؤتمر جماعة "مجاهدي خلق" الإيرانية المعارضة في باريس، متهما الفيصل بأنه "طلب منهم (مجاهدي خلق) البدء بعمليات الاغتيال في إيران".

ورأى أن الدعم الرسمي من جانب السعودية لـ "مجاهدي خلق" أثبت أن جميع عمليات الاغتيال التي قامت بها هذه الجماعة خلال الأعوام الأخيرة نفذت بدعم من السعودية، بحسب وكالة "فارس".

وتابع رضائي أن المسؤولين السعوديين عقدوا مثل هذه الاجتماعات قبل عدة أشهر مع تنظيمات كردية إيرانية وهي "الديمقراطي" و"كومله" و"بيجاك" في أربيل بكردستان العراق، مشيرا إلى وقوع عدة عمليات اغتيال في منطقة كردستان إيران لغاية الآن.

وقال "نعتبر الحكومة السعودية بأنها هي المسؤولة عن عمليات الاغتيال المنفذة من قبل المنافقين (مجاهدي خلق) والمناهضين للثورة وقد جمعنا الوثائق المتعلقة بها".

           

موقع :خبرني