فرض نادي احياء الرياضة (زوق مكايل) مباراة ثالثة فاصلة وذلك في السلسلة نصف النهائية الثانية، لبطولة لبنان للدرجة الثانية بعدما عادل نادي العمل (بكفيا) بنتيجة (1-1)، وبالتغلب عليه (85-78) في المباراة التي جرت السبت الفائت على ملعب سنتر دميرجيان بحضور رئيس الاتحاد وليد نصار ونائبه فيكين جيرجيان والامين العام غسان فارس وعضو الاتحاد روجيه عشقوتي. وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي:

(27-17)،(43-37)،(60-52). مثل الاحياء: كارل زلعوم، جوزف زلعوم، الفرد مخايل، حسن اللقيس، وائل منصور، شربل السخن، جيرار حديديان، فريدي خويري، ياسر قاسم وجوزف شمالي.

مثل العمل: كوستي قدسي، انطوني برزا، كارل نجيم، بشير عاموت، طارق كراسان، طارق داغر، وبلال نزهه. وسيلتقي الفريقان في المباراة الفاصلة عند الثامنة من مساء غد على ملعب مجمّع نهاد نوفل في زوق مكايل.

نصار يعزي اللواء بصبوص

وجّه رئيس اتحاد السلة وليد نصار برقية تعزية الى مدير عام الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص في ما يلي نصها: بألم شديد وبأسى كبير تلقيتُ خبر وفاة نجلك محمد بعد صراع مع المرض. باسمي الشخصي وباسم عائلة الاتحاد اتقدّم من سيادتك بأحرّ التعازي لفقدان نجلك متضرّعاً الى الله أن تكون خاتمة أحزانك.