يبدو أنّ أصداء القضية التي ربحتها الفنانة زينة ضد طليقها النجم المصري أحمد عز، لا تزال تلاحقه بقوّة، حيث يتردّد أن الفنان أحمد عز قرّر نقل مقرّ إقامته من مصر نهائياً وبالفعل سيعمل على الاستقرار في إمارة دبي في الفترة اللاحقة، ولن يبقى في مصر سوى خلال الفترة التي سيقوم فيها بتصوير أعماله.

مشروع خاص في دبي

أحمد عز سافر بالفعل إلى دبي أخيراً، بل واشترى أيضاً إحدى الشقق هناك لرغبته في إقامة مشروع خاص به، فمن المعروف أن أغلب نجوم الوسط الفني طالما يقيمون مشاريع خاصة بعيداً عن الفن، وكان آخرهم النجمة غادة عبد الرازق التي فتحت أيضاً أحد المحالّ في دبي وهو ما يجعلها أيضاً تتردّد بكثرة إلى هناك.

ويبدو أن رغبة عز في أن تكون لديه مشاريع أخرى بعيداً عن الفن جعلته يفكر في السفر إلى دبي، وبالفعل بدأ الاستقرار على التفاصيل، خاصة أنه لم يقدّم أي عمل فني جديد منذ تجربته في فيلم "ولاد رزق" التي راهن عليها بعد أن حقق الكثير من الإيرادات.

يحضّر لـ"الخلية" واتهامات بالتجميل

عز شارك أخيراً مع الفنان ماجد الكدواني في إحدى الحملات الدعائية لإحدى شركات العقارات، وبظهوره مجدداً بدأت الأقاويل عن عمليات التجميل التي يقوم بها من فترة لأخرى بعد تغيير ملامحه بشكل واضح.

ومن ناحية أخرى، لا يزال أحمد عز حتى الآن يعمل على التحضير لفيلم "الخلية"، على الرغم من اعتذار المخرج طارق العريان، إلّا أنّ العمل ما زال قائماً، كما أنّ العريان وزوجته النجمة أصالة سيعملان على إنتاج العمل، وبالتالي التعاون مع أحمد عز إنتاجياً للمرة الثانية على التوالي، ولكن رغبة طارق العريان في التركيز على مسلسل "الشهرة" جعلته يعتذر لعز وأيضاً للفنان أحمد السقا.

(نواعم)