بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة السورية شكران مرتجى بشخصية "طرفة" في مسلسل دنيا منذ جزئه الاول قبل 15 عاماً، وصولاً إلى الجزء الثاني في العام الماضي، فإن هذه الشخصية وأداء شكران لها استفزا شركات الإنتاج وبالتحديد الشركة المنتجة لمسلسل "دنيا" وهي غولدن لاين لتقديم مسلسل جديد يخص "طرفة" وحدها بعيداً عن "دنيا".

ان شكران مرتجى تلقت العرض منذ الجزء الأول للعمل إلا أنها رفضت رفضاً قاطعاً احتراماً لشراكتها مع أمل عرفة رغم العرض المميز حينها.

وبعد النجاح الكبير لشخصية "طرفة" عقب عرض الجزء الثاني، اتصلت الجهة المنتجة بشكران وقدمت لها عرضاً دعمته قناة فضائية كبيرة ويفيد بإنتاج مسلسل خاص بـ"طرفة" مع إعطاء الحرية الكاملة لشكران باختيار المخرج والكاتب وحتى شركائها من أبطال العمل لتقابل شكران العرض بالرفض لأسباب مجهولة، بينما علمنا ان سبب رفض شكران يعود لاحترام شراكتها مع امل في المسلسل.

هل هناك خلاف بينهما 
المتابع لصفحات النجمتين شكران مرتجى وأمل عرفة النشيطتين بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظ غياب أي تواصل بينهما على الإطلاق بعد ان كان ذلك مكرّساً، وللوقوف على الموضوع اتصلت نواعم بشكران مرتجى التي رفضت التعليق على الموضوع إطلاقاً علماً بأننا اتصلنا أيضاً بالنجمة أمل عرفة التي رفضت بدورها التعليق على الموضوع أيضاً. 
فهل هذا يعني أن هناك خلافاً بينهما؟ وهل تعود طرفة بعمل منفصل أم تعود دنيا مع امل وشكران بجزء ثالث؟

  نواعم