تخوض أندية العمل بكفيا، المركزية جونية، إحياء الرياضة الزوق، والاتّحاد ميروبا، منافسات المربّع الذهبي لبطولة لبنان لكرة السلّة، حيث يلتقي ميروبا مع المركزية والعمل مع الإحياء، والفائز من مباراتين من أصل ثلاث يتأهّل إلى النهائي حيث يخوض بَعدها الفريقان أيضاً مباراتين من أصل ثلاث، ويحجز الفائز بطاقة التأهّل إلى الدرجة الأولى مباشرةً، فيما وصيفُه سيَلعب مع نادي الشانفيل الذي سيَخوض المنافسات من دون لاعبيه الأجانب.

وستنطلق مساء غدٍ الأربعاء المنافسات، حيث يحتضن مجمع نهاد نوفل الرياضي المرحلة الأولى بين الاتّحاد ميروبا والمركزية جونية الساعة (20.00)، في المقابل يواجه العمل بكفيا إحياء الرياضة الزوق الخميس على الملعب عينِه وفي التوقيت نفسِه.

كما تُقام المرحلة الثانية الجمعة، فيلتقي المركزية جونيه على ملعبه الاتّحاد ميروبا في مجمع نهاد نوفل الرياضي (20.00)، ويلعب العمل بكفيا مع إحياء الرياضة على ملعب نادي الشانفيل في الوقت نفسه. أمّا إذا احتاج الأمر إلى المرحلة الثالثة، فستُقام الاثنين والثلثاء المقبلين.

هومنتمن (أنطلياس) يكرّم بطلاته

يُكرّم نادي هومنتمن (أنطلياس) فريقَه للسيّدات في كرة السلّة الذي أحرَز لقبَ بطولة لبنان للدرجة الأولى لموسم 2015-2016، وذلك عند الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب مزهر، بحضور فاعليات رياضية ورجال الصحافة والإعلام.