افتتحت دورة «الشهيد نورالدين الجمل» للقدامى بكرة القدم المصغّرة التي ينظّمها لاعب «النجمة» السابق حسن شاتيلا على «ملاعب قصقص»، بفوز فريق «الجمل» على «الأمن العام» (6 ـ 4)، بحضور النائب عمار حوري، العميد الركن المتقاعد محمود الجمل، العميد علي شحرور، رئيس «نادي الأنصار» نبيل بدر إلى نخبة من الرياضيين والفاعلين في مجال كرة القدم اللبنانية. وسجّلت في المباريات الأخرى النتائج التالية:
ـ تعادل «وهبي» مع «المولى» (8 ـ 8)، سجّل للأول خليل المولى (5 أهداف)، ربيع الحسامي ووجيه حيدر (2)، وللثاني علي وهبي (3)، ياسر منصور (2)، فادي كركي (3).
ـ فاز «شومان» على «الغول» (5 ـ 4)، سجلها شادي سويد (2)، حسين مغربل (2)، ومحمد عواضة، وللخاسر عمر الصلح (3)، وزياد الغول.
ـ فاز «أبو أحمد» على «سليمان» (11 ـ 4)، سجلها أحمد بيتر بروسبار وفادي الناطور (4)، محمد بهلوان (2)، خالد بهلوان (2)، ومحمد شرارة، وللخاسر أيمن زين وسليمان برجاوي (3).
دوري «لاسا»
انطلق «دوري لاسا الثالث» بكرة القدم الذي يُقام طيلة شهر رمضان على ملعب «The Cup» في منطقة الكفاءات، بمشاركة 18 فريقاً وجميع لاعبيهم الـ108 لاعبين من آل المقداد، برعاية الدكتور أياد المقداد وإشراف بسام المقداد. وفاز فريق «علي كمال» حامل اللقب بالمباراة الافتتاحية على «حسين عماد» (5 ـ 1). وألقى الدكتور المقداد كلمة في المناسبة، جاء فيها: «لقد ارتأينا أن تكون أمسياتنا الرياضية هي الأمسيات الرمضانية المنتجة والتي ستُعطينا دفعاً طوال عام كامل بما فيها من أخلاقيات رياضية وانضباط وسلوك ملتزم وقانوني وفي ذلك ترويض للنفس وقهر للرغبات العدوانية وسيطرة على المشاعر وهذا يدخل في صميم رسالة الصوم».